جماهير برشلونة تهاجم كومان في سيارته وتطالبه بالرحيل بعد الخسارة أمام ريال مدريد (فيديو)
جماهير برشلونة تهاجم كومان في سيارته وتطالبه بالرحيل بعد الخسارة أمام ريال مدريد (فيديو)جماهير برشلونة تهاجم كومان في سيارته وتطالبه بالرحيل بعد الخسارة أمام ريال مدريد (فيديو)

جماهير برشلونة تهاجم كومان في سيارته وتطالبه بالرحيل بعد الخسارة أمام ريال مدريد (فيديو)

هاجمت جماهير نادي برشلونة، مدرب فريقها الأول لكرة القدم، الهولندي رونالد كومان، بعد السقوط في ملعب كامب نو، أمام المنافس التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

وفاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الكلاسيكو، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز إشبيلية على ليفانتي 5 - 3.

وأثناء خروج كومان من ملعب كامب نو تجمع حوله عدد من جماهير برشلونة، وطالبوه بالرحيل عن النادي، واصفين الوضع بـ"الكارثي" ويجب ألا يستمر.

< a href='https://twitter.com/UNIVERSO_1899/status/1452326649857458188'> https://twitter.com/UNIVERSO_1899/status/1452326649857458188

وفي أول رد فعل أعلن نادي برشلونة إدانته "علنًا" الأعمال العنيفة والازدراء التي تعرض لها مدربه رونالدو كومان عند مغادرة كامب نو.

وأصدر النادي الكتالوني بيانًا قال فيه إن سيتخذ النادي إجراءات أمنية وتأديبية حتى لا تتكرر مثل "هذه "الأحداث المؤسفة" مرة أخرى.

كامب نو يسجل حضور أكثر من 86 ألف مشجع في الكلاسيكو

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com