وليد سليمان: لو خسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك كانت "مصر ستنقلب" (فيديو)
وليد سليمان: لو خسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك كانت "مصر ستنقلب" (فيديو)وليد سليمان: لو خسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك كانت "مصر ستنقلب" (فيديو)

وليد سليمان: لو خسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك كانت "مصر ستنقلب" (فيديو)

أثار وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري الجدل بشأن فوز فريقه بدوري أبطال أفريقيا عام 2019 على حساب الزمالك.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية إن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الماضية أمام الزمالك كانت مواجهة للتاريخ، مشيرا إلى أن الجميع كان يعلم مدى صعوبتها.

وأضاف سليمان في تصريحات تلفزيونية "نحمد الله بالفوز بهذه المباراة، الجماهير دائما ما تشعرنا بأننا لم نحقق شيئا أو نحصد بطولات، وإذا كنا خسرنا تلك المواجهة كانت ستنقلب مصر".



وتُوج الأهلي المصري باللقب التاسع لدوري أبطال افريقيا، بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف على الزمالك في مباراة تاريخية بنهائي البطولة، مساء يوم الـ27 من نوفمبر 2019.

وأحرز عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الـ6 من زمن الشوط الأول للمباراة، قبل أن يعادل نجم الزمالك شيكابالا النتيجة بهدفه في الدقيقة الـ31.

وفي الدقيقة الـ82، أسكن لاعب الأهلي مجدي أفشة الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في مرمى الزمالك، ليهدي الفريق الأحمر اللقب التاسع في تاريخه آنذاك.

وحول هذا اللقاء وجه وليد سليمان رسالة إلى محمود علاء مدافع الزمالك بعد اتهامه بالتسبب في هدف فوز الأهلي وقال "محمود علاء لاعب جيد ولا يستحق اللوم بشأن تسببه في هدف الأهلي الثاني، وعليه ألا يركز مع هذه الانتقادات، كل لاعب يخطئ ولكن كل ما في الأمر أن الخطأ جاء في مباراة تاريخية فكان صداها كبيرا، ولكن هو لاعب جيد وأي ناد يتمناه".



وفي رده على اتهامه بالعنف في المباريات قال وليد سليمان "هذا الاتهام جاء ردا على الاتهامات التي توجه لطارق حامد لاعب الزمالك أنه يتعمد إصابة المنافسين، وللحقيقة الإعلام المحسوب على النادي الأهلي هو من بدأ باتهام طارق بالعنف".

وواصل "هناك إعلامي اتصل بي، وأخبرني أنه يتعمد الحديث عني بهذا الشكل لأن الإعلام الأهلي يتحدث عن طارق حامد، هو ذكر أنه يقوم بالرد على إبراهيم المنيسي، وعدلي القيعي، لكن لن أذكر اسمه".

واستشهد وليد سليمان بموقفه مع محمد عبدالشافي في الدوري وقال "عندما ذهبت للمستشفى لزيارته هو من اعتذر لي وقال (معلش بقى هي جت فيك انت)".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com