حكم يطرد لاعبًا بسبب تأخره في تنفيذ رمية تماس (فيديو وصور)
حكم يطرد لاعبًا بسبب تأخره في تنفيذ رمية تماس (فيديو وصور)حكم يطرد لاعبًا بسبب تأخره في تنفيذ رمية تماس (فيديو وصور)

حكم يطرد لاعبًا بسبب تأخره في تنفيذ رمية تماس (فيديو وصور)

قرر الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش طرد جمال ليويس، بسبب تأخره في تنفيذ رمية تماس خلال مباراة منتخب بلاده إيرلندا الشمالية مع سويسرا، في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022.

وكان جمال ليويس قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 23، قبل أن يخرج مطرودًا بعدما أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية في وجهه في الدقيقة 37، بسبب تأخره في لعب رمية تماس ووصفت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية الطرد بأنه "أقسى بطاقة حمراء في التاريخ".

وذهب جمال ليويس للعب رمية تماس على ملعب جنيف، حيث استغرق المدافع وقتًا في العثور على الزميل المناسب للعب الكرة له، ومع مرور بضع ثوانٍ، فقد الحكم فينسيتش صبره، وأطلق صافرته قبل أن يشهر البطاقة الصفراء الثانية.

ورغم الاحتجاجات الصاخبة من لاعبي أيرلندا الشمالية، إلا أن الحكم رفض التراجع عن قراره، ليلعب منتخب إيرلندا الشمالية بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 37.

وتأثر منتخب إيرلندا الشمالية بهذا القرار، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي حتى طرد جمال ليويس، واستمر التعادل حتى الدقيقة 45+3 عندما سجل ستيفين زوبير هدفًا لسويسرا.

وقضى كريستيان فاسناشت على أمل لاعبي إيرلندا الشمالية في التعديل بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+1.

ورفع الفوز رصيد منتخب سويسرا إلى 11 نقطة من 5 مباريات، في المركز الثاني لترتيب المجموعة الثانية، ويتأخر بثلاث نقاط عن منتخب إيطاليا الذي لعب 6 مباريات، في حين يحتل منتخب إيرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 5 مباريات.

وفتح إيان باراكلوف مدرب إيرلندا الشمالية النار على حكم المباراة، وقال: "أعتقد أنه قرار شيطاني، ولم يدرك الحكم أن اللاعب في رصيده بطاقة صفراء".

وأضاف: "أعتقد أن الحكم نسي أنه لم يتحدث إلى جمال مرة واحدة، ويدرك أن في رصيده مخالفة، ولا يمكنه التراجع عن قراره".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com