سبب عدم استدعاء عمر مرموش لأولمبياد طوكيو (صورة)
سبب عدم استدعاء عمر مرموش لأولمبياد طوكيو (صورة)سبب عدم استدعاء عمر مرموش لأولمبياد طوكيو (صورة)

سبب عدم استدعاء عمر مرموش لأولمبياد طوكيو (صورة)

كشف وائل رياض، المدرب المساعد لمدرب منتخب مصر الأولمبي، سبب عدم استدعاء عمر مرموش، مهاجم نادي شتوتغارت الألماني، للفريق المشارك في أولمبياد طوكيو 2020 الماضي.

وتلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب انتقادات لاذعة، بسبب عدم استدعاء عمر مرموش للبطولة الأولمبية طوكيو 2020، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع المنتخب الأول، وتسجيله هدف الفوز على ليبيا في تصفيات كأس العالم.

ونشر وائل رياض صورة خطاب تم إرساله من نادي شتوتغارت إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يعلن فيه رفضه مشاركة عمر مرموش رسمياً في الأولمبياد.

وأرفق رياض جملة فوق الخطاب قال فيها: "طبعا في ناس بتقول ليه مأخدناش عمر مرموش معانا في الأوليمبياد، ده خطاب رسمي من النادي برفض مشاركة مرموش رسمياً في الأوليمبياد ، شأنه شأن محمد صلاح ومصطفى محمد".



وأحرز الشاب عمر مرموش هدفا رائعا مطلع الشوط الثاني ليقود مصر لفوز ثمين 1-صفر على ضيفتها ليبيا في مباراته الدولية الأولى، ومن ثم تصدرت المجموعة السادسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 اليوم الجمعة.

وتسلم مرموش (22 عاما) لاعب شتوتغارت الألماني الكرة عند حافة منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية استقرت في مرمى محمد نشنوش حارس ليبيا بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وكاد مرموش يضيف هدفه الثاني لكن تسديدته سيطر عليها الحارس نشنوش، ورد المصراتي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

يذكر أن منتخب مصر افتتح مشوار التصفيات بالفوز على نظيره الأنغولي بهدف وحيد سجله محمد مجدي أفشة من علامة الجزاء، ثم تعادل أمام مضيفه الغابوني بهدف لمثله.

وبهذا صعدت مصر إلى صدارة المجموعة بوصولها إلى النقطة الـ 7، تليها ليبيا بـ 6 نقاط، وأنغولا ثالثة بـ 3 نقاط، في حين تحتل الغابون المركز الرابع بنقطة وحيدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com