الصحف الرياضية: فرنسا خائفة.. دوناروما حبة دواء.. وإنذار لاوتارو مارتينيز (صور)
الصحف الرياضية: فرنسا خائفة.. دوناروما حبة دواء.. وإنذار لاوتارو مارتينيز (صور)الصحف الرياضية: فرنسا خائفة.. دوناروما حبة دواء.. وإنذار لاوتارو مارتينيز (صور)

الصحف الرياضية: فرنسا خائفة.. دوناروما حبة دواء.. وإنذار لاوتارو مارتينيز (صور)

شكل تأهل منتخب فرنسا لنهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب منتخب بلجيكا بعد لقاء مثير والنهائي أمام منتخب إسبانيا، واستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على فريق نيوكاسل يونايتد، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة، اليوم الجمعة.

كما اهتمت الصحف بعدة نجوم شباب كجافي ويريمي بينو لاعبي منتخب إسبانيا، ورغبة رحيم سترلينغ في اللعب لبرشلونة، وإصابة لاوتارو مارتينيز في إنتر ميلان، وسوق المهاجمين المنفجر، ومستقبل كيليان مبابي، ولقاء تحديد المركز الثالث بين إيطاليا وبلجيكا.

وفيما يلي أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية

الصحف الإسبانية

ماركا
ركزت الصحيفة على تأهل منتخب فرنسا لنهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب منتخب بلجيكا في نصف النهائي 3/2، ويكون منافسه منتخب إسبانيا، وكتبت: "والآن ضد أبطال العالم".

كما تحدثت عن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومستقبله وكتبت: "كيليان مبابي على أفواه الجميع".

الصحيفة اهتمت بالنجم الشاب لمنتخب إسبانيا يريمي بينو وأجرت معه حوارا وكتبت: "يريمي بينو: "أستمر في النزول للعب رفقة أصدقائي".



سبورت
ركزت الصحيفة على جافي نجم برشلونة الشاب الذي دخل التاريخ رفقة المنتخب الإسباني كأصغر لاعب في تاريخ الماتادور وكتبت: "المستقبل هنا" و"جافي وحلم المراهق".

كما تحدثت عن برشلونة وكتبت: "رحيم سترلينغ يضغط للعب في برشلونة".

الصحيفة اهتمت بمنتخب إسبانيا وتأهل منتخب فرنسا لنهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب منتخب بلجيكا في نصف النهائي بالفوز 3/2 وكتبت: "فرنسا تحقق ريمونتادا وتتأهل للنهائي لمواجهة إسبانيا" و"لويس إنريكي يؤسس منتخب إسبانيا".



موندو ديبورتيفو
ركزت الصحيفة على مدرسة برشلونة "لاماسيا" النجوم التي تمنحهم للفريق الأول وكتبت: "درع لامسيا".

كما اهتمت بدوري الأمم الأوروبية وتأهل منتخب فرنسا لمواجهة منتخب إسبانيا في النهائي وكتبت: "منتخب إسبانيا يلعب على اللقب ضد منتخب فرنسا الذي حقق ريمونتادا ضد منتخب بلجيكا 3/2".



أس
ركزت الصحيفة على تأهل منتخب فرنسا لنهائي دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على بلجيكا 3/2 في نصف النهائي وتواجه إسبانيا وكتبت: "فرنسا خائفة".

كما تحدثت عن استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل وكتبت: "صندوق استثمار سعودي يستحوذ على فريق نيوكاسل مقابل 360 مليون يورو".

الصحيفة أجرت حوارا مع ميكيل أويارزابال نجم منتخب إسبانيا ومساعد زيدان السابق بيتوني وكتبت: "بيتوني: كان ريال مدريد زيدان بهوية".

كما اهتمت بتصريحات ليونيل ميسي حول رحيله عن برشلونة وكتبت: "ميسي: لم أكن مخطئا".

الصحف الفرنسية

ليكيب
ركزت الصحيفة على تأهل منتخب فرنسا المثير لنهائي دوري الأمم الأوروبية بعدما قلب تأخره أمام منتخب بلجيكا 2/0 لفوز بنتيجة 3/2 في نصف النهائي، ويواجه منتخب إسبانيا الذي تأهل للنهائي على حساب منتخب إيطاليا.



الصحف الإيطالية

كوريري ديلو سبورت
ركزت الصحيفة على جانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا وصافرات جماهير ميلان ضده وكتبت: "دوناروما حبة دواء".

كما تحدثت عن تأهل منتخب فرنسا لنهائي دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز 3/2 في نصف النهائي على منتخب بلجيكا الذي يواجه منتخب إيطاليا في لقاء تحديد المركز الثالث وكتبت: "فرنسا ريمونتادا وبلجيكا لمواجهة إيطاليا".

الصحيفة اهتمت بإنتر ميلان وإصابة مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وكتبت: "إنذار لاوتارو مارتينيز".



توتو سبورت
ركزت الصحيفة على سوق المهاجمين وأبرزهم روبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي وإيرلينغ هالاند ولفارو موراتا وكتبت: "مزاد علني منفجر".

كما اهتمت بتأهل منتخب فرنسا لنهائي دوري الأمم الأوروبية بعد تجاوزه 3/2 في نصف النهائي منتخب بلجيكا الذي سيواجه منتخب إيطاليا على المركز الثالث، وكتبت: "هيا يا أطفال".

الصحيفة اهتمت أيضا بإصابة لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وكتبت: "إصابة لاوتارو مارتينيز، سيميوني إنزاغي قلق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com