رغم أزمة منع القيد.. الزمالك يُعير مهاجمه مروان حمدي ولاعبين آخرين في آخر أيام فترة الانتقالات
رغم أزمة منع القيد.. الزمالك يُعير مهاجمه مروان حمدي ولاعبين آخرين في آخر أيام فترة الانتقالاترغم أزمة منع القيد.. الزمالك يُعير مهاجمه مروان حمدي ولاعبين آخرين في آخر أيام فترة الانتقالات

رغم أزمة منع القيد.. الزمالك يُعير مهاجمه مروان حمدي ولاعبين آخرين في آخر أيام فترة الانتقالات

أعلن نادي سموحة استعارة مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لموسم واحد، رغم أزمة منع النادي الأبيض من إبرام تعاقدات، وعدم وجود مهاجمين باستثناء سيف الدين الجزيري، وعمر السعيد.

وكان الزمالك قد قرر إعارة أسامة فيصل إلى البنك الأهلي، وبيع حميد أحداد إلى الرجاء المغربي، ليخوض الزمالك غمار الموسم المقبل في الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا بمهاجمين فقط، هما عمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وقال سموحة عبر صفحته على موقع فيسبوك: "رسميا.. صفقة اللحظات الأخيرة.. سموحة يحصل على خدمات مهاجم الزمالك مروان حمدي على سبيل الإعارة".



كما قرر بطل الدوري المصري إعارة مدافعه محمود شبانة إلى الإسماعيلي لموسم واحد أيضا، وكذلك عمر كمال عبدالواحد إلى نادي فيوتشر.

ولم يكشف الزمالك عن موقف التونسي حمدي النقاز حتى هذه اللحظات.

وقررت محكمة التحكيم الرياضية تأييد قرار حرمان الزمالك من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي انتقالات مقبلتين؛ بسبب أزمة توقيع اللاعب حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية.

وتعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية مع شبانة وعبدالواحد والتونسي حمدي النقاز، لكنه لن يستطيع قيدهم بسبب حرمانه من التعاقدات الجديدة، لكن يبدو أن النقاز سيواصل التدريب مع الفريق دون قيده.

الزمالك يعد جماهيره بالمنافسة رغم أزمة القيد

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com