رد حاسم من ممفيس ديباي على تقارير ندمه بالانتقال إلى برشلونة (فيديو)
رد حاسم من ممفيس ديباي على تقارير ندمه بالانتقال إلى برشلونة (فيديو)رد حاسم من ممفيس ديباي على تقارير ندمه بالانتقال إلى برشلونة (فيديو)

رد حاسم من ممفيس ديباي على تقارير ندمه بالانتقال إلى برشلونة (فيديو)

رد الهولندي ممفيس ديباي بشكل حاسم على التقارير التي أشارت إلى شعوره بالندم على انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الماضي، في ظل الأزمات التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما إلى فريق رونالد كومان في انتقال مجاني خلال فترة الصيف، قبل رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

وفي الوقت الذي يقدم فيه النجم الهولندي مستوى مميزا، فإن برشلونة يعاني بشدة على مستوى النتائج، حيث حقق فوزا واحدا فقط من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات وتعرض للهزيمة في مباراتي دوري أبطال أوروبا حتى الآن أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.

وقال ديباي في تصريحات لشبكة "ESPN" عند سؤاله إذا كان نادما على انضمامه إلى برشلونة وسط أزمتهم الحالية: "كيف تجرؤ على طرح سؤال مثل هذا؟ إنه برشلونة، لا أعتقد أنك تفهم حجم هذا النادي وماذا يعني للاعب. إذا انتقلت إلى نادٍ مثل هذا، فلن أندم على ذلك أبدا".

وأضاف: "على الرغم من النتائج، أنا سعيد في برشلونة، لقد كان وقتا عصيبا للفريق، لا أريد التحدث عن ذلك كثيرا، لكن الناس يتصرفون وكأن الموسم قد انتهى بالفعل".

وتابع: "هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نلعبها، كل شيء لا يزال متاحا أمامنا، ولكن كلاعب تشعر بالمسؤولية وتحمل المسؤولية، أنت تهتم، كل لاعب يتحمل المسؤولية في برشلونة، هذا طبيعي بالنسبة لناد مثل برشلونة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com