انتقادات شديدة للعبة eFootball بعد ظهور ميسي ورونالدو بشكل غريب
انتقادات شديدة للعبة eFootball بعد ظهور ميسي ورونالدو بشكل غريبانتقادات شديدة للعبة eFootball بعد ظهور ميسي ورونالدو بشكل غريب

انتقادات شديدة للعبة eFootball بعد ظهور ميسي ورونالدو بشكل غريب

أطلقت شركة "كونامي" الإصدار الجديد من لعبة eFootball التي حلت محل PES، اليوم الخميس، على جميع المنصات، لكن ظهر فيها بعض العيوب الكارثية، خاصة فيما يتعلق بشكل اللاعبين الذي تعرض لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إنه سرعان ما تمت ملاحظة أنه بعد تحميل الإصدار الجديد من اللعبة ظهرت بعض الرسومات الغريبة، ليتبادلها المستخدمون في لقطات ومقاطع فيديو كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وأكدت كونامي في يوليو/تموز الماضي أن eFootball ستكون لعبة مجانية في جميع المنصات وستتم فيها تحديثات مستمرة، بدلاً من إصدار لعبة جديدة سنويًا.

وتم طرح eFootball 2022 من كونامي الآن على بلاستشن 5 و4 وسلسلة أكس بوكس X | S وإكس بوكس1 وويندوز 10 و PC Steam، وسيتبعها نظاما iOS و Android بعد فترة وجيزة.

ومع ذلك، تعرضت رسومات الغرافيك لانتقادات شديدة، حيث شارك المستخدمون لقطات شاشة للاعبين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ورافائيل فاران وغيرهم ممن يبدون بشكل غريب للغاية في اللعبة.

وتبدو الرسومات جيدة للغاية بشكل عام في اللعبة، لكن هناك مواقف معينة داخل اللعبة لا يبدو اللاعبون فيها على ما يرام، حتى مع الجري والتحكم في الكرة والحركة.

لكن شركة كونامي وعدت بالاستمرار في تطوير اللعبة بعد إطلاق الإصدار الأول من eFootball، لذا من المتوقع إصدار عدد من التحديثات خلال الأسابيع المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com