الصحف الرياضية: "شيريف يفرض قانونه على ريال مدريد".. و"ميسي يسقط غوارديولا"
الصحف الرياضية: "شيريف يفرض قانونه على ريال مدريد".. و"ميسي يسقط غوارديولا"الصحف الرياضية: "شيريف يفرض قانونه على ريال مدريد".. و"ميسي يسقط غوارديولا"

الصحف الرياضية: "شيريف يفرض قانونه على ريال مدريد".. و"ميسي يسقط غوارديولا"

شكلت نتائج لقاءات أمس الثلاثاء، في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي شهدت فوز باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي، وهدف ليونيل ميسي الرائع، وهزيمة ريال مدريد بملعبه أمام شيريف المولدوفي، وهزيمة ميلان أمام أتلتيكو مدريد بملعبه، وفوز ليفربول الكبير على بورتو في البرتغال، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بأبرز لقاءات اليوم في دوري أبطال أوروبا، وخصوصا يوفنتوس ضد تشيلسي، ومانشستر يونايتد أمام فياريال.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على هزيمة ريال مدريد أمام شيريف المولدوفي 2-1، وفوز أتلتيكو مدريد على ميلان 2-1 في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "اضرب واندفع".

كما تحدثت عن فوز باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي 2-0، وكتبت "ميسي يسقط بيب غوارديولا بهدف رائع".

الصحيفة اهتمت بلقاء بنفيكا أمام برشلونة، وكتبت "للتأكيد في لشبونة"، وأيضا بلقاءات مانشستر يونايتد ضد فياريال وفولفسبورغ ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.



سبورت

ركزت الصحيفة على مباراة بنفيكا ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "اختبار الأبطال".

كما اهتمت بهزيمة ريال مدريد أمام شيريف 2-1 وفوز أتلتيكو مدريد على ميلان 2-1 وباريس سان جيرمان على مانشستر سيتي 2-0، وكتبت "شيريف يسقط ريال مدريد بالضربة القاضية"، و"غريزمان وسواريز يقودان ريمونتادا أتلتيكو مدريد"، و"ميسي يسجل أول أهدافه برفقة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي بيب غوارديولا".



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على هزيمة ريال مدريد أمام شيريف المولدوفي 2-1 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "اعتقل من قبل شيريف".

كما تحدثت عن لقاء برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "الخامس لأنسو فاتي".

الصحيفة اهتمت بفوز أتلتيكو مدريد على ميلان 2-1 وباريس سان جيرمان على مانشستر سيتي 2-0، وكتبت "غريزمان وسواريز يتوجان ريمونتادا أتلتيكو مدريد"، و"ميسي يختم فوز باريس سان جيرمان بهدف كبير".



آس

ركزت الصحيفة على هزيمة ريال مدريد في ملعبه أمام شيريف 2-1 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "شيريف يفرض قانونه".

كما تحدثت عن فوز  أتلتيكو مدريد على ميلان 2-1 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "انتعاش أتلتيكو مدريد"، وأيضا عن فوز باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي 2-0، وكتبت "ميسي يسقط بيب غوارديولا".

الصحيفة اهتمت بلقاءات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، بنفيكا ضد برشلونة، وكتبت "برشلونة يلعب أمام بنفيكا في ملعب 8-2"، ومانشستر يونايتد وفياريال، وفولفسبورغ أمام إشبيلية.



الصحافة البريطانية

ذا صن

ركزت الصحيفة على فوز باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي 2-1 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع أول هدف لميسي برفقة فريقه الجديد، وكتبت "الكثير من ميسي"، بيب غوارديولا قال إن ليو لا يمكن إيقافه"، و"ميسي يسجل هدفه الأول برفقة باريس سان جيرمان في الوقت الذي ضيع فيه مانشستر سيتي فرصا في دوري أبطال أوروبا".

كما اهتمت بلقاء مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا وتصريحات المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، وكتبت "أولي: الوقت الذي قمت بتسليمه".



ميرور سبورت

ركزت الصحيفة على هزيمة مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان 2-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهدف ميسي الرائع، وكتبت "ضرب عبقري".

كما اهتمت بفوز ليفربول على بورتو البرتغالي 5-1 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "أعطني 5، ليفربول تجاوز كل الحدود".

الصحيفة اهتمت _أيضا_ بوفاة روجر هانت أحد أساطير ليفربول عن عمر ناهز 83 عاما.



الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فوز باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي 2-0 وهدف ميسي الأول برفقة الفريق الفرنسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "تحرر، تحرروا".

كما اهتمت بلقاء ريد بول سالزبورغ النمساوي وليل الفرنسي في دوري الأبطال، وكتبت "ديفيد القوة.. هدوء ليل".



الصحف الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على تعادل إنتر ميلان سلبيا أمام شاختار دونيتسك، وهزيمة ميلان في سان سيرو أمام أتلتيكو مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت "إنتر ميلان الكثير من الأهداف ضاعت"، و"ميلان ما هذا الغضب!".

كما اهتمت بلقاء يوفنتوس وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "يوفنتوس الأكثر قيمة هو التركيز".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com