تقرير: باولينيو تنازل عن مليوني دولار لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي السعودي
تقرير: باولينيو تنازل عن مليوني دولار لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي السعوديتقرير: باولينيو تنازل عن مليوني دولار لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي السعودي

تقرير: باولينيو تنازل عن مليوني دولار لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي السعودي

كشفت صحيفة "الرياضية" أن البرازيلي باولينيو، لاعب وسط الأهلي السعودي، قرر التنازل لإدارة النادي عن مقدم العقد البالغ مليوني دولار، وبعض الأمور المالية مقابل فسخ العقد.

ونقلت الصحيفة، يوم الاثنين، عن مصادرها، أن اللاعب البرازيلي تسلم منذ وصوله إلى النادي راتب شهر واحد فقط، بمبلغ مليون ريال سعودي.

وتابع التقرير: "اللاعب أبلغ إدارة الأهلي قبل 10 أيام رغبته بالرحيل، والعودة إلى بلاده، بعد أن شرح كامل ظروفه الأسرية في البرازيل، ما تسبب في انخفاض مستواه الفني وشروده الذهني داخل وخارج الملعب".

وجاء رحيل باولينيو بعد أقل من شهرين من تعاقده مع الأهلي لثلاث سنوات قادما من غوانغزو الصيني، علما بأن الأهلي بدأ الدوري بشكل سيئ وتعادل في مبارياته الـ5، وهو ضمن 3 فرق فقط لم تحقق أي فوز هذا الموسم، ويحتل المركز العاشر على جدول ترتيب المسابقة.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد، مبررا خطوته المفاجئة: "هناك أمور سلبية كثيرة حصلت في حياتي خلال الأسابيع الماضية، وتحدثت بذلك مع إدارة النادي الأهلي وأخبرتهم بالحقيقة بأن لدي مشاكل كبيرة في البرازيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com