ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يدخل قائمة الصدارة بهدفه في كريستال بالاس
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يدخل قائمة الصدارة بهدفه في كريستال بالاسترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يدخل قائمة الصدارة بهدفه في كريستال بالاس

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يدخل قائمة الصدارة بهدفه في كريستال بالاس

دخل الدولي المصري محمد صلاح في قائمة صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفه في شباك كريستال بالاس، يوم السبت، في المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

سجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 78، ليصل رصيده إلى 4 أهداف في ترتيب الهدافين، بالمشاركة مع برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، وميكائيل أنطونيو نجم وست هام.

كما اقترب الدولي المصري بشكل أكبر من تحطيم رقم النجم ديدييه دروغبا صاحب الـ 104 أهداف في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل صلاح هدفه الـ101، يوم السبت، في شباك كريستال بالاس.

وتفصل 3 أهداف محمد صلاح ليُصبح أكثر لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف بالتساوي مع دروغبا.



ويشارك النجم المصري ضد كريستال بالاس في مباراته الـ150 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه للريدز في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

محمد صلاح حقق لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول في 2019/2020، ونال جائزة الحذاء الذهبي مرتين، مرة بالتساوي مع ساديو ماني وأوباميانج.

وتمكن صلاح من تسجيل 98 هدفًا وصناعة 38 خلال الـ149 مباراة الماضية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشارك أيضًا فيرجيل فان دايك في المباراة رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، بتواجده أساسيًا أمام كريستال بالاس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com