أسامة نبيه معلنا رحيله عن نادي الزمالك: لم يتم تقديرنا ماديا ومعنويا
أسامة نبيه معلنا رحيله عن نادي الزمالك: لم يتم تقديرنا ماديا ومعنوياأسامة نبيه معلنا رحيله عن نادي الزمالك: لم يتم تقديرنا ماديا ومعنويا

أسامة نبيه معلنا رحيله عن نادي الزمالك: لم يتم تقديرنا ماديا ومعنويا

كشف أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك المصري عن رحيله من منصبه، وأنه سيقوم بتقديم استقالته إلى اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب  الخميس.

وعاد أسامة نبيه للجهاز الفني للزمالك مطلع هذا الموسم، مساعدا للفرنسي باتريس كارتيرون بعدما رحل عن منصبه كمدير فني لنادي زد، وتوج مع النادي الأبيض بالدوري الممتاز.

وقال نبيه في تصريحات لـ"إرم نيوز" إن الجهاز المصري المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون لم يحصل على مستحقاته المالية لفترة طويلة، وهو ما يعد (قلة تقدير).

وأضاف "رغم كم المشاكل التي نتعرض لها يوميا كمدربين مصريين داخل الجهاز الفني للزمالك، تحملنا ولم نصدر أي مشكلة للفريق سواء في وسائل الإعلام أو حتى للمقربين، وفي النهاية لا نحصل على مستحقاتنا".

وتابع "صبرنا كثيرا وفي النهاية يتم دفع مستحقات الجهاز الأجنبي بالكامل، والمصري لا يحصل على أي شيء".

وواصل "لكل إنسان طاقة معينة وبعدها لا يستطيع الصبر، كل ما أطالب به هو التقدير المعنوي ثم المادي، كيف يتجاهل النادي مستحقات المدربين المصريين، ثم ينفق على اللاعبين والجهاز الفني الأجنبي؟".



كما انتقد نبيه المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك –دون أن يذكر اسمه- قائلا "هذا الرجل لا يحل أي مشكلة، وحينما يلجأ له أي لاعب يصدر المشكلة لنا".

ويتولى حسين السيد منصب المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك.

واستطرد نبيه "عندما نتحدث مع المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك ونسأله عن مستحقاتنا المادية يرد بأن الأولوية للاعبين والجهاز الفني الأجنبي ونحن نأتي في المرتبة الأخيرة إن فكروا فينا.. وأنا أعتبر هذا قلة تقدير".
يذكر أن أسامة نبيه كان أحد أفراد الجهاز الفني لنادي الزمالك، والذي توج ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

ورحل أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في الجهاز الفني خلال الأسبوع الماضي أيضا لعدم حصوله على مستحقاته المادية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com