لأول مرة منذ 10 سنوات.. رونالدو يبتعد عن أول مركزين في (فيفا 22).. ومحمد صلاح يتراجع
لأول مرة منذ 10 سنوات.. رونالدو يبتعد عن أول مركزين في (فيفا 22).. ومحمد صلاح يتراجعلأول مرة منذ 10 سنوات.. رونالدو يبتعد عن أول مركزين في (فيفا 22).. ومحمد صلاح يتراجع

لأول مرة منذ 10 سنوات.. رونالدو يبتعد عن أول مركزين في (فيفا 22).. ومحمد صلاح يتراجع

ابتعد كريستيانو رونالدو عن أعلى تصنيفين للاعبين في النسخة الجديدة من لعبة (فيفا 22) لأول مرة منذ عقد من الزمان، وذلك بعد عودته إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عاما من رحيله.

وعاد النجم البالغ من العمر 36 عامًا بشكل مذهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفين خلال فوز مانشستر يونايتد 4/1 على نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد، وأظهر تأثيره القوي والفوري على تشكيلة مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن رونالدو خسر أمام خصمه القديم ومنافسه اللدود ليونيل ميسي أحدث تصنيفات EA لأحدث نسخة من لعبة (فيفا 22).



وقد ابتعد رونالدو عن أول مركزين في تقييم قوة كل لاعب في النسخة الجديدة من اللعبة لأول مرة منذ عشر سنوات، حيث احتل المهاجم الأرجنتيني ميسي المنتقل إلى باريس سان جيرمان الشهر الماضي الصدارة في فيفا 22 برصيد 93.

وأحرز رونالدو ما يقرب من 800 هدف في مسيرته الاحترافية مع الأندية وبلاده البرتغال، لكنه اعترف بأنه كان متوترا للغاية قبل بداية فترته الثانية مع مانشستر يونايتد.

وأبلغ رونالدو شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: "كنت متوترا للغاية، ربما نجحت في عدم إظهار ذلك. استقبال الجماهير كان مذهلا. كنت أفكر في إظهار أنني ما زلت قادرا على مساعدة الفريق. عندما بدأت المباراة كنت متوترا للغاية عند بدء الجماهير الهتاف باسمي، لكنها كانت رائعة".



وعاد رونالدو، الذي أحرز ثمانية ألقاب مع مانشستر يونايتد في فترته الأولى، إلى النادي الذي فشل في الفوز بلقب الدوري منذ 2013 مع المدرب السابق أليكس فيرغسون.

ويأتي خلف قائد البرتغال بفارق ضئيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، الذي حصل على تقييم 92، ليتفوق على رونالدو الذي يتقاسم المركز الثالث مع أربعة نجوم آخرين.

وجاء تقييم شريكي ميسي في هجوم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي ونيمار 91، متساويا مع البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، إلى جانب حارس مرمى أتلتيكو مدريد يان أوبلاك.

وجاءت تصنيفات وتقييمات فيفا 22 بناء على الترتيب العام والموهبة على أرض الملعب والسرعة، وقد ضمت أيضا نغولو كانتي لاعب تشيلسي، والبرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وزميله الكوري الجنوبي هونغ مين سون، وثلاثي ليفربول محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وأليسون باكير وساديو ماني.



وحصل النجم المصري وهداف ليفربول على تقييم 89 بعد أن كان 90 في الموسم الماضي.

وفيما يلي أفضل عشرة لاعبين تم تقييمهم في فيفا 22:

ليونيل ميسي (93)

روبرت ليفاندوفسكي (92)

كريستيانو رونالدو (91)

كيفين دي بروين (91)

كيليان مبابي (91)

نيمار (91)

يان أوبلاك (91)

هاري كين (90)

نغولو كانتي (90)

مانويل نوير (90)

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com