الصحف الرياضية: العرض الأول لرونالدو.. الملك ميسي.. وسلام الشجعان
الصحف الرياضية: العرض الأول لرونالدو.. الملك ميسي.. وسلام الشجعانالصحف الرياضية: العرض الأول لرونالدو.. الملك ميسي.. وسلام الشجعان

الصحف الرياضية: العرض الأول لرونالدو.. الملك ميسي.. وسلام الشجعان

شكل الظهور الأول المتوقع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة مانشستر يونايتد، ونهائي بطولة أمريكا المفتوحة للسيدات بين البريطانية إيما رادوكانو والكندية ليلى فيرنانديز، وعودة الدوريات الأوروبية بعد التوقف الدولي، العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم السبت.

كما اهتمت ببداية أنطوان غريزمان برفقة أتلتيكو مدريد، واهتمام برشلونة بداني أولمو مهاجم لايبزيغ، والرقم القياسي الجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي، وقميص برشلونة للموسم القادم، وتحدي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للفيفا، ومهاجمة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

وفي ما يلي أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا
ركزت الصحيفة على نجم ريال مدريد الجديد الشاب الفرنسي إدواردو كامافينغا الذي سيكون ضمن لائحة الفريق لمواجهة سيلتا فيغو، وكتبت: "جاهز للعمل".

كما اهتمت ببداية أنطوان غريزمان برفقة أتلتيكو مدريد، وكريستيانو رونالدو برفقة مانشستر يونايتد، وكتبت: "غريزمان مباشرة للتشكيل الأساسي" و"كريستيانو رونالدو العرض الأول برفقة مانشستر يونايتد".

الصحيفة اهتمت بعودة الدوري الإسباني بعد التوقف الدولي.



سبورت
ركزت الصحيفة على قميص برشلونة لموسم 2022/2023 وهو أول قميص للرئيس العائد خوان لابورتا وكتبت: "قميص برشلونة 2022/2023".

كما اهتمت بالرقم القياسي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي لمنتخبات أمريكا الجنوبية برصيد 79 هدفا وكتبت: "الملك ميسي".



موندو ديبورتيفو
ركزت الصحيفة على النجم الإسباني داني أولمو مهاجم لايبزيغ واهتمام برشلونة وكتبت: "تقرير داني أولمو".

كما تحدثت عن الرقم القياسي لليونيل ميسي حيث أصبح الهداف التاريخي لمنتخبات أمريكا الجنوبية وكتبت: "الملك ميسي".

الصحيفة اهتمت بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعودته لفريقه السابق مانشستر يونايتد وكتبت: "كريستيانو رونالدو يعود لأولد ترافورد".

كما اهتمت بمهاجمة تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للثلاثي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.



الصحف البريطانية

ميرور سبورت
ركزت الصحيفة على لاعبة التنس البريطانية إيما رادوكانو التي تلعب نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للسيدات ضد الكندية ليلى فيرنانديز وكتبت: "المراهقة الرائعة رادوكانو تعود لتصنع المزيد من التاريخ اليوم في نيويورك".

كما اهتمت بتصريحات أولي جونار سولشاير بشأن عدم انتقال كريستيانو رونالدو للغريم مانشستر سيتي وكتبت: "سولشاير يستفز سيتي: يجب أن يكونوا حمقى ليعتقدوا أن كريستيانو رونالدو سيوقع معهم".



ذا صن
ركزت الصحيفة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يستعد لبداية مشواره مع فريقه مانشستر يونايتد وكتبت: "كريستيانو رونالدو هو القطعة الأخيرة في بانوراما مانشستر يونايتد".

كما اهتمت بلاعبة التنس البريطانية إيما رادوكانو التي تلعب نهائي السيدات في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وكتبت: "تطارد إيما رادوكانو مبلغ 1،8 مليون جنيه إسترليني ومجد بطولة أمريكا المفتوحة".

الصحيفة اهتمت بتحدي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لقرار الفيفا بشأن لاعبيهم الذين لم يلتحقوا بمنتخبات أمريكا الجنوبية وكتبت: "أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تتحدى قرار الفيفا".



الصحف الفرنسية

ليكيب
ركزت الصحيفة على لقاء باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في الدوري الفرنسي وعودة النجم كيليان مبابي من الإصابة وكتبت: "سلام الشجعان".

كما تحدثت عن فوز لوريان على ليل 2/1 وكتبت: "لوريان أسقط البطل".

الصحيفة اهتمت بنهائي السيدات في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بين البريطانية إيما رادوكانو والكندية ليلى فيرنانديز.



الصحف الإيطالية

لاغازيتا ديلو سبورت
ركزت الصحيفة على لقاء يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: "آليغري طبيب جراح".

كما تحدثت عن ميلان وإصابات لاعبيه بفيروس كورونا وكتبت: "ومنزل كامل في ميلان".

كما اهتمت بإنتر ميلان ومهاجمه البوسني إيدين دجيكو وكتبت: "عملاق في إنتر ميلان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com