حبيب نورمحمدوف يكشف السبب الحقيقي لرحيل صديقه رونالدو عن يوفنتوس
حبيب نورمحمدوف يكشف السبب الحقيقي لرحيل صديقه رونالدو عن يوفنتوسحبيب نورمحمدوف يكشف السبب الحقيقي لرحيل صديقه رونالدو عن يوفنتوس

حبيب نورمحمدوف يكشف السبب الحقيقي لرحيل صديقه رونالدو عن يوفنتوس

كشف حبيب نورمحمدوف بطل الفنون القتالية UFC المعتزل عن السبب الحقيقي لرحيل "صديقه المقرب" كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، وعودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وانضم رونالدو (36 عاما) من جديد إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي بناء على عقد لمدة عامين في أغسطس /آب الماضي، وربما يبدأ مسيرته الثانية مع الفريق الذي يقوده المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في مواجهة نيوكاسل يونايتد، السبت المقبل.

وودّع رونالدو يوفنتوس للعودة إلى أولد ترافورد، لكنه لم يشرح أسباب رحيله عن الفريق الإيطالي، حيث أمضى السنوات الثلاث الماضية.

ومع ذلك، زعم مقاتل UFC السابق وصديق رونالدو المقرب أن المهاجم البرتغالي غادر يوفنتوس لأنه كان يشعر بالملل.

وقال حبيب لموقع "Sport24": "لا أريد الكشف عن محادثتنا الخاصة، لكنه أخبرني بأنه يشعر بالملل في إيطاليا ويريد الذهاب إلى إنجلترا، أنا لست من محبي كرة القدم الإيطالية أيضًا، ولكن في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن لأي فريق هناك أن يقدم أداء جيدا وينتصر على الأندية الكبرى".

وعندما طُلب منه مقارنة رونالدو بليونيل ميسي، قال حبيب: "إنهما لاعبان رائعان، لكن الأول يتمتع بشخصية جذابة".

وأضاف المصارع الروسي المعتزل: "كريستيانو كان في القمة منذ 17 عامًا، في عام 2004 خاض نهائي بطولة أوروبا (يورو 2004) مع البرتغال، والآن نحن في 2021 ولا يزال يسجل الأهداف".

وأتم: "لم تكن هناك مثل هذه الظاهرة في كرة القدم.. أعتقد أن ميسي كان في ذروته منذ حوالي 12 عامًا، وكريستيانو 17".

وكان نورمحمدوف قد صرح في وقت سابق أن رونالدو أخبره بعودته إلى مانشستر يونايتد قبل الإعلان الرسمي للصفقة بنحو شهر قادم.

تصريح رونالدو

من جهته، قال كريستيانو رونالدو إن عودته إلى أولد ترافورد ليست لقضاء عطلة، وإنه يأمل في أن يثبت قدراته مرة أخرى من خلال تقديم أداء جيد خلال السنوات الثلاث والأربع المقبلة.

وبعد حصوله على القميص الشهير رقم 7 مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل رونالدو في بلوغ المستويات المرتفعة التي حققها في فترته الأولى مع النادي.

وقال رونالدو في مقابلة نشرها موقع النادي على الإنترنت: "لهذا أنا هنا. لست هنا للاستمتاع بعطلة. ما حققته هنا كان جيدا، بالفوز بأشياء مهمة، وارتديت هذا القميص من قبل سنوات عديدة".

وأضاف: "لكني هنا من أجل الفوز بالألقاب مرة أخرى. أنا قادر على ذلك أنا وزملائي بالفريق. مستعد للانطلاق. إنها فرصة جيدة بالنسبة لي وللجماهير وللنادي للتقدم خطوة للأمام".

وكان رونالدو انضم كمراهق إلى مانشستر يونايتد في 2003 وفاز معه بثمانية ألقاب كبرى تحت قيادة المدرب الأسبق أليكس فيرغسون، بعد أن أحرز 118 هدفا خلال هذه الفترة، وبعد ذلك أحرز 45 هدفا لريال مدريد، وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي بعد الانتقال إليه في 2009، ثم أحرز 101 هدف ليوفنتوس بعد ذلك.

وكان رونالدو مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي منافس يونايتد، لكنه اختار مانشستر يونايتد في نهاية المطاف، في تحول دراماتيكي بعد مكالمة من فيرغسون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com