انتقادات ومطالبات بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بعد التعادل مع الجابون
انتقادات ومطالبات بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بعد التعادل مع الجابونانتقادات ومطالبات بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بعد التعادل مع الجابون

انتقادات ومطالبات بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بعد التعادل مع الجابون

طالت العديد من الانتقادات حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب تذبذب الأداء الفني الذي ظهر به "الفراعنة" في مواجهة الجابون، أمس الأحد، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجابوني بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وطالب العديد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين واللاعبين السابقين لمنتخب مصر بضرورة إقالة حسام البدري، محملين إياه مسؤولية سوء أداء منتخب الفراعنة وظهوره بمستوى متواضع في جميع المواجهات السابقة.

وقاد حسام البدري منتخب مصر في 10 مباريات رسمية وودية، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مرات ولم يخسر أي مباراة.

ميدو

وقال أحمد حسام "ميدو"، مدرب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي، عبر برنامجه الإذاعي، يوم الاثنين "لا اتفق مع تصريحات حسام البدري بشأن خروج المنتخب بنتيجة إيجابية، هناك أخطاء فنية وتكتيكية، لا يقع فيها مدرب هاو، من الواضح أنه متوتر خلال قيادته لمباريات منتخب مصر في الفترة الماضية، وهذا الأمر تم نقله للاعبين وظهروا بشكل متواضع".

وأضاف "الحل السريع فى الفترة الحالية هو رحيل جهاز حسام البدري، وفكرة تعيين البرتغالي فينجادا لقيادة الفراعنة هو أمر فاشل للغاية ولا يوجد به إفادة مطلقا، لكن (الثنائي) إيهاب جلال وحسام حسن أحدهما الأنسب لقيادة المنتخب، ويمتلك إيهاب جلال قيمة فنية وتكتيكية، وهو صاحب فكر عال في التدريب ويستطيع تقديم أداء مميز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com