نواف بن سعد يكشف كواليس قضيته الشهيرة مع سامي الجابر (فيديو)
نواف بن سعد يكشف كواليس قضيته الشهيرة مع سامي الجابر (فيديو)نواف بن سعد يكشف كواليس قضيته الشهيرة مع سامي الجابر (فيديو)

نواف بن سعد يكشف كواليس قضيته الشهيرة مع سامي الجابر (فيديو)

تحدث الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي الأسبق، عن كواليس الأزمة الشهيرة التي نشبت بينه وبين سامي الجابر، نجم ورئيس النادي السابق، والتي عرفت إعلاميا بـ"قضية 170 مليون ريال".

وكان نواف بن سعد قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة الهلال، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي موسم 2017/ 2018، وتم تكليف سامي الجابر بدلا منه.

وقال نواف بن سعد، في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء: "المحكمة نظرت للتغريدات والعقوبة التي صدرت بناء على التغريدة التي كتبها الجابر".

وأضاف: "ويعلم الله أنني لم أكن أتمنى أن تصل لهذه المرحلة، وظللت أنتظر الاعتذار ولكن لم يصدر شيء، ولا يمكنني أن أقبل باعتذار يهين لاعبا في نادي الهلال مثل سامي الجابر، وكان لي غرض واحد أن وزارة الرياضة أعلنت أن هذا الكلام غير صحيح، وهناك جانب يخصني وأيضا أمين الصندوق في ذلك الوقت الذي يضر الأمر بسمعته".

وتابع: "بالمنطق لو أن هذا الموضوع حصل هل فريق المحاسبة الذي كان معي كان سيستمر حتى الآن بالنادي؟ الموضوع مختلق ليس موجودا أصلا، وأنا شخص عندي أعمالي الخاصة فكيف سيكون حالي في عمل والأمر يكون مثار تساؤلات دائمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com