كارتيرون: جنش ترك معسكر الزمالك غاضبا ولن يتواجد معنا في الفترة المقبلة
كارتيرون: جنش ترك معسكر الزمالك غاضبا ولن يتواجد معنا في الفترة المقبلةكارتيرون: جنش ترك معسكر الزمالك غاضبا ولن يتواجد معنا في الفترة المقبلة

كارتيرون: جنش ترك معسكر الزمالك غاضبا ولن يتواجد معنا في الفترة المقبلة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أن محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق، لن يتواجد معه في الفترة المقبلة بسبب "سلوكه".

وكشف كارتيرون سبب عدم وجود محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق، على دكة البدلاء خلال الفوز 2-1 على سيراميكا كليوباترا واقتراب الفريق كثيرا من درع الدوري المصري.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: "كان من المقرر أن يجلس جنش على مقاعد البدلاء، لكنه ترك المعسكر غاضبا، لذلك سيخرج من حساباتنا في الفترة المقبلة".

وأضاف: "سأتحدث مع رئيس النادي المتفهم، وسنتخذ القرارات المناسبة بخصوص جنش".

واقترب الزمالك من التتويج بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد أن خطف فوزا غاليا من مضيفه سيراميكا كليوباترا 2/1 خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السويس، ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم يتأثر الزمالك بالانتصار الكبير الذي حققه الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة 4/2، حيث ظل الفارق 4 نقاط بين الفريقين، ويتبقى لكل فريق مباراتان، إذا فاز الزمالك بإحداهما سيعلن تتويجه بطلا للدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com