حمدي فتحي يكشف سبب اختيار موعد زفافه وسط جدول مزدحم للأهلي (صورة)
حمدي فتحي يكشف سبب اختيار موعد زفافه وسط جدول مزدحم للأهلي (صورة)حمدي فتحي يكشف سبب اختيار موعد زفافه وسط جدول مزدحم للأهلي (صورة)

حمدي فتحي يكشف سبب اختيار موعد زفافه وسط جدول مزدحم للأهلي (صورة)

كشف حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أسباب إقامة حفل زفافه في الوقت الراهن من الموسم، وسط جدول مضغوط للأهلي.

ونشر "حمدي" رسالة إلى جماهير الأهلي عبر خاصية "ستوري إنستغرام" قائلًا:"لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدي، وحب حمدي للنادي الأهلي، وأنا أُفضّل النادي الأهلي على نفسي والناس إللي تعرفني كويس عارفه كده".

وتابع:"اختيار موعد فرحي كان بالاتفاق، ومن فترة قبل تغيير جدول الدوري والجدول القديم الفترة دي كانت توقف المنتخب إلا أن الجدول تغيّر بعد ما حجزت وضبطت كل حاجة، والموضوع غصب عني وعن النادي على أساس الفترة دي كانت توقف، ومبارك على الماتش، وإن شاء الله الدوري في الجزيرة، وشكرًا".



وأثار "حمدي" الكثير من الجدل بين جماهير النادي الأهلي بعد اختيار توقيت زفافه وسط جدول مزدحم للأهلي بمباريات الدوري المصري.

وأفلت الأهلي من فخ مضيفه الإنتاج الحربي، وأفسد المفاجأة المدوية التي كاد أن يفجرها، بعدما قلب تأخره 1-2 إلى انتصار 3- 2 في الوقت القاتل، اليوم الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وارتفع رصيد الأهلي الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراة الماضية بتعادله المخيب 1-1 مع ضيفه البنك الأهلي، إلى 55 نقطة في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك، ومازال الفريق "الأحمر" يمتلك مباراتين مؤجلتين، بإمكانه تصدر الدوري حال الفوز فيهما بفارق المواجهات المباشرة أمام الفريق "الأبيض".

في المقابل، تجمّد رصيد الإنتاج الحربي الذي عجز عن الفوز للقاء الثالث على التوالي، عند 19 نقطة، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com