WWERAW: جون سينا يكشف سبب عودته.. وغولدبيرغ يتحدى بوبي لاشلي
WWERAW: جون سينا يكشف سبب عودته.. وغولدبيرغ يتحدى بوبي لاشليWWERAW: جون سينا يكشف سبب عودته.. وغولدبيرغ يتحدى بوبي لاشلي

WWERAW: جون سينا يكشف سبب عودته.. وغولدبيرغ يتحدى بوبي لاشلي

شهد عرض راو هذا الأسبوع العديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها عودة جون سينا وغولدبيرغ وحصول نيكي اي إس إتش على لقب راو للسيدات.

https://youtu.be/msLojJrkXL8

 

جون سينا يتحدى بطل اليونيفرسال رومان رينز
بعد عودته المفاجئة في "موني ان ذا بنك" افتتح نجم WWE جون سينا عرض راو ليتحدى بطل اليونيفرسال رومان رينز في سمرسلام وأن هذا هو الدافع وراء عودته مرة أخرى، وأعلن أنه سيظهر في عرض سماكداون القادم ليقابل رأس الطاولة شخصيًا.

https://youtu.be/ejFooZu2vM4

 

ريدل وذا فايكينغ رايدرز يتغلبون على اي جاي ستايلز وأوموس وجون موريسون
تغلب ريدل -الذي ما زال في انتظار عودة صديقه راندي أورتن- وذا فايكينغ رايدرز على بطليّ التاج تيم اي جاي ستايلز وأوموس وجون موريسون بعد نزال مثير.

https://youtu.be/e66DHpyxjWg

 

جاكسون رايكر يتغلب على إيلايس في نزال سيمفونية الدمار
تمكن جاكسون رايكر من التغلب على إيلايس مرة أخرى ولكن في نزال من نوع سيمفونية الدمار هذه المرة بعدما استخدم النجمان جميع الآلات الموسيقية المتاحة كأسلحة.

نتاليا وتامينا يتغلبان على نيا جاكس وشاينا بازلر
فشلت نيا جاكس وشاينا بازلر في العودة لطريق الانتصارات بعد خسارتهما من بطلتيّ التاج تيم نتاليا وتامينا بعدما تسبب ريجينالد في تشتيت انتباه بازلر لتستغل تامينا الفرصة وتخطف الفوز.
شيموس يتغلب على هومبيرتو كاريو
تغلب بطل الولايات المتحدة شيموس على هومبيرتو كاريو تحت أنظار داميان بريست الذي حاول تحفيز كاريو للفوز لكنه سقط في النهاية إثر ركلة بروج قاضية من المحارب السلتي.

 

https://youtu.be/ZZIPv5dojzQ

غولدبيرغ يتحدى بطل WWE
بعد يوم من سحقه كوفي كينجستون في موني إن ذا بنك أطلق بطل WWE بوبي لاشلي تحديًا مفتوحًا للجميع لمواجهته؛ ليجيبه كيث لي العائد بعد غياب طويل. قدم لي أداءً رائعًا أمام لاشلي الذي تمكن من حسم الأمر في نهاية المطاف بفضل ضربة سبير قاضية. وعقب النزال صُعِق بطل WWE بعودة الأسطورة غولدبيرغ الذي أعلن التحدي بقوله "أنا التالي!".

 

https://youtu.be/3XICjMMqC2A

 

جيف هاردي يتغلب على كاريون كروس
في ظهوره الأول بـ راو قدم بطل NXT كاريون كروس عرضًا مميزًا أمام جيف هاردي لكن فارق الخبرة حسم المواجهة لصالح هاردي في النهاية.

ريا ريبلي تتغل على شارلوت فلير بالـ DQ

بعد 24 ساعة من نزالهما في موني إن ذا بنك تعمدت بطلة راو شارلوت فلير الخسارة أمام ريا ريبلي بالـ DQ لتحافظ الملكة على لقبها، لكنها لم تضع في حسبانها أنها ستتعرض لهجوم عنيف من ريبلي عقب النزال، لتنتهز نيكي اي إس إتش الفرصة بعد فوزها بحقيبة موني إن ذا بنك لتستخدم الحقيبة وتخطف اللقب من شارلوت فلير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com