بقيادة ميسي.. تعرف على التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2021
بقيادة ميسي.. تعرف على التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2021بقيادة ميسي.. تعرف على التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2021

بقيادة ميسي.. تعرف على التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2021

تقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة اللاعبين المختارين في التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2021.

وكشفت اللجنة الفنية في اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، عن التشكيل المثالي للبطولة التي توجت بها الأرجنتين، حيث تصدر ميسي القائمة المكونة من 11 لاعبا هم الأفضل في البطولة.

وضم التشكيل المثالي لكوبا أمريكا أفضل 11 لاعبا في البطولة، حيث شهد تواجد 4 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني الذي توج باللقب على حساب البرازيل، بالإضافة إلى 3 لاعبين من منتخب البرازيل الوصيف.

وفيما يلي التشكيل المثالي للبطولة:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: روميرو، ماركينيوس، إيسلا، إستوبينان.

خط الوسط: كاسيميرو، دي بول، يوتون.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، دياز.



وتوج منتخب الأرجنتين بكأس "كوبا أمريكا" لكرة القدم للمرة الـ 15 في تاريخه، بعد الفوز على نظيره البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت فجر الأحد، في ملعب "ماراكانا" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وسجل هدف الأرجنتين اللاعب أنخيل دي ماريا في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وأعاد هذا الفوز المنتخب الأرجنتيني إلى منصات التتويج بعد فترة غياب طويلة استمرت 28 عاما.

وبهذا التتويج تتساوى الأرجنتين مع الأوروغواي في صدارة قائمة الدول الأكثر فوزا بلقب "كوبا أمريكا".

يذكر أن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، كال المديح لقائد فريقه ليونيل ميسي، وكشف أن "البرغوث" خاض نهائي ونصف نهائي بطولة كوبا أمريكا وهو يعاني من الإصابة.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي أعقب المباراة: "إذا كنتم تعرفون الطريقة التي لعب بها (ميسي) في كوبا أمريكا ستقعون أكثر في حبه. لا يمكنك الاستغناء عن لاعب مثله، حتى عندما لا يكون في حالة لائقة تماما كما في هذه المباراة (ضد البرازيل) والمباراة السابقة (ضد كولومبيا في نصف النهائي)".

ولم يكشف سكالوني عن تفاصيل إصابة ميسي، لكنه أشاد بـ"البرغوث"، في أمسية شهدت نزول الأرجنتينيين إلى الشوارع بأعداد كبيرة؛ للاحتفال بأول لقب كبير لمنتخب بلادهم في 28 عاما.

ورغم ظهوره بمستوى باهت في المباراة النهائية، إلا أن ميسي فرض نفسه نجما لبطولة كوبا أمريكا 2021، التي أحرز فيها لقبي أفضل لاعب وأفضل هداف، بالتساوي مع الكولومبي لويس دياس (4 أهداف).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com