وكيل نور الدين أمرابط يلمح لاستمرار اللاعب مع النصر حتى يناير المقبل
وكيل نور الدين أمرابط يلمح لاستمرار اللاعب مع النصر حتى يناير المقبلوكيل نور الدين أمرابط يلمح لاستمرار اللاعب مع النصر حتى يناير المقبل

وكيل نور الدين أمرابط يلمح لاستمرار اللاعب مع النصر حتى يناير المقبل

كشف المغربي أنس أوزيفي، وكيل أعمال نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، والذي انتهى عقده بشكل رسمي مع الفريق، أن النجم المغربي لديه الرغبة في الاستمرار مع "العالمي" لمدة 6 أشهر، حتى يناير المقبل.

وأصبح الدولي المغربي بلا ناد حاليا بعد انتهاء عقده مع النصر في الـ30 من يونيو/حزيران الماضي، ولم يدخل مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر في أي مفاوضات بخصوص توقيع عقود جديدة معه؛ ما يعني أن اللاعب في فترة ترقب وانتظار لحسم مصيره.

وقال أنس، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، يوم الاثنين "إدارة النصر بعد نهاية الموسم الماضي ودعت اللاعبين المنتهية عقودهم باستثناء أمرابط، في إشارة واضحة إلى احتمالية تجديد العقد واستمراره مع الفريق، خاصة مع استمرار غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز بسبب الإصابة".

وكانت تقارير كشفت أن النصر يتجه لإعارة مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل ضم بديل له، إذ تسلمت الإدارة تقريرا طبيا مفصلا جديدا عن وضعه، يؤكد حاجته إلى الاستمرار في برنامجه التأهيلي حتى نهاية ديسمبر المقبل؛ ما يعني عدم الاستفادة من خدماته حتى انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com