ترتيب هدافي الدوري المصري‎
ترتيب هدافي الدوري المصري‎ترتيب هدافي الدوري المصري‎

ترتيب هدافي الدوري المصري‎

فض محمد شريف مهاجم النادي الأهلي شراكته مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، في ترتيب جدول هدافي الدوري المصري، لينتزع منه المركز الثاني.

وأحرز محمد شريف مهاجم الأهلي، هدفين لفريقه في مرمى المقاصة خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا باستاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي أول هدف يحرزه برأسه هذا الموسم، ارتقى شريف عاليًا وقابل عرضية علي معلول ووضع الكرة برأسه في شباك المقاصة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

وأحرز شريف الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 62 من رأسية أيضًا بعد مقابلته لعرضية حسين الشحات برأسه في المرمى.

ورفع شريف رصيده إلى 14 هدفًا لينفرد بالمركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي الدوري المصري، ويتخطى أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك صاحب الـ12 هدفا.

ويواصل اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي احتلاله لصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 15 هدفا.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري المصري:



1- أحمد ياسر ريان – 15 هدفا.

2- محمد شريف – 13 هدفا.

3- أشرف بن شرقي – 12 هدفا.

4- أحمد سمير – 11 هدفا.

يذكر أن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قلب الطاولة على مصر للمقاصة بعدما حول تأخره بهدف إلى انتصار كبير 4-1 في مباراة مؤجلة من المسابقة اليوم الأحد.

ومنح أحمد عبد العزيز (مودي) التقدم للمقاصة من ركلة جزاء في الدقيقة 34 بعد مخالفة ضد ياسر إبراهيم مدافع الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وأدرك محمد شريف التعادل للأهلي بعدها بخمس دقائق بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من التونسي علي معلول.

وانتظر حتى الدقيقة 62 ليضع فريقه في المقدمة بعد تمريرة عرضية من حسين الشحات أودعها شريف بضربة رأس أيضا في مرمى محمود حمدي حارس المقاصة.

ورفع شريف رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري متأخرا بفارق هدف واحد عن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا.

وأحرز محمد دسوقي مدافع المقاصة هدفا بالخطأ في مرماه بعدما ارتدت تسديدة شريف من الحارس لترتطم الكرة في جسد دسوقي وتسكن الشباك في الدقيقة 75.

واختتم محمد مجدي (قفشة) رباعية الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أرسل تسديدة بعيدة المدى عندما شاهد حمدي بعيدا عن مرماه.

ورد القائم الأيسر لمرمى المقاصة ضربة رأس من قفشة بعد تمريرة عرضية من معلول في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وألغت تقنية الفيديو هدفا لشريف في الدقيقة 50 بداعي التسلل.

ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة من 23 مباراة، ليقلص الفارق إلى عشر نقاط مع الزمالك المتصدر الذي خاض 27 مباراة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 37 نقطة من 28 مباراة في المركز الثامن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com