لماذا يجب على إدارة النصر إعارة بيتي مارتينيز أو الإبقاء عليه بالقائمة رغم الإصابة؟
لماذا يجب على إدارة النصر إعارة بيتي مارتينيز أو الإبقاء عليه بالقائمة رغم الإصابة؟لماذا يجب على إدارة النصر إعارة بيتي مارتينيز أو الإبقاء عليه بالقائمة رغم الإصابة؟

لماذا يجب على إدارة النصر إعارة بيتي مارتينيز أو الإبقاء عليه بالقائمة رغم الإصابة؟

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي يتجه لإعارة لاعبه الأرجنتيني بيتي مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل ضم بديل له.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، يوم الأحد، فإن "إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تسلمت تقريرا طبيا مفصلا جديدا، عن وضع مارتينيز، يؤكد حاجته إلى الاستمرار في برنامجه التأهيلي حتى نهاية ديسمبر المقبل؛ ما يعني عدم الاستفادة من خدماته حتى انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضحت الصحيفة "البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب الفريق، طلب من إدارة ناديه منحه أسبوعين للبت في مصير بيتي، والحكم فنيّا وبشكل دقيق على مستويات اللاعبين المحليين".

ووفقا لما ذكره تقرير الصحيفة نقلا عن مصادرها، فإن "اللائحة الجديدة للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ألغت النظام السابق، الذي ينص على استبدال اللاعبين المصابين، أو إسقاط أسماء اللاعبين مع تحمّل رواتبهم؛ ما يعني أن مارتينيز سيبقى في كشوفات النصر، أو سيعار حتى فترة الانتقالات الشتوية ليتم تسجيل لاعب جديد بدلا منه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com