تقرير: راداميل فالكاو على رادار نادي الاتحاد السعودي
تقرير: راداميل فالكاو على رادار نادي الاتحاد السعوديتقرير: راداميل فالكاو على رادار نادي الاتحاد السعودي

تقرير: راداميل فالكاو على رادار نادي الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي يسعى لضم النجم الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم غلطة سراي التركي، الذي ترددت أنباء عن قرب مغادرته صفوف فريقه قبل عام على نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "haber7" التركية، فإن "غلطة سراي يفكر في بيع فالكاو بسبب راتبه المرتفع".

وأوضحت أن "نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا لضم اللاعب، حيث يريد تدعيم هجوم الفريق، بعد تحركات الأندية المنافسة سواء النصر الذي ضم البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسينت أبوبكر، أو الهلال الذي ضم موسى ماريغا قادما من بورتو البرتغالي".

وأشارت الصحيفة إلى أن "فالكاو أبدى رغبته في الاستماع للعرض".



وضم نادي الاتحاد مؤخرا البرازيلي إيغور كورنادو، قادما من الشارقة الإماراتي.

وسمح الشارقة لكورنادو بالرحيل إلى الاتحاد، بعدما قدم الأخير عرضا تبلغ قيمته 10 ملايين دولار من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب صاحب الـ28 عاما.

وكانت صحف تركية قد أوضحت مؤخرا أن المهاجم المخضرم فالكاو، البالغ 35 عاما، يقترب من الرحيل باتجاه الدوري القطري أو البرتغالي هذا الصيف.

وأكدت أن الإصابات المتتالية للمهاجم الكولومبي وعدم مساهمته بشكل فعال وراء رغبة غلطة سراي في بيعه، حيث يحصل على راتب يصل إلى 5 ملايين يورو سنويا، في الوقت الذي يرغب فيه في زيادته، موضحة أن اللاعب يرحب بالرحيل حال وصول عرض براتب سنوى يصل إلى 8 ملايين يورو.

فالكاو بدأ مسيرته مع ريفر بليت الأرجنتيني قبل أن ينتقل إلى بورتو البرتغالي، ومنه إلى أتليتكو مدريد ثم موناكو ومانشستر يونايتد وتشيلسي، قبل الاستقرار مع غلطة سراي منذ 2019.

وانضم فالكاو إلى غلطة سراي في صيف 2019 من موناكو الفرنسي في صفقة انتقال حر وسجل 20 هدفا في 40 مباراة مع الفريق حتى الآن.

وأنهى غلطة سراي الموسم الماضي في وصافة الدوري التركي الممتاز خلف بشيكتاش.

ويستعد غلطة سراي لمواجهة فريق آيندهوفن الهولندي في تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com