حبيب نورمحمدوف يرد بقوة على تقليل ماكغريغور من مسيرته في UFC
حبيب نورمحمدوف يرد بقوة على تقليل ماكغريغور من مسيرته في UFCحبيب نورمحمدوف يرد بقوة على تقليل ماكغريغور من مسيرته في UFC

حبيب نورمحمدوف يرد بقوة على تقليل ماكغريغور من مسيرته في UFC

رد حبيب نورمحمدوف، بطل UFC المعتزل، بعنف على منافسه اللدود كونور ماكغريغور الذي ادعى أن البطل الداغستاني الذي لم يخسر أي مباراة في الرياضة حتى اعتزل العام الماضي، "لم يفعل شيئا" في مسيرته في UFC.

ويستعد ماكغريغور، البالغ 32 عاما، لمواجهة داستن بويرير، البالغ من العمر 32 عاما أيضا، للمرة الثالثة في لاس فيغاس بعد ساعات قليلة، حيث يأمل البطل الأيرلندي في الانتقام لهزيمته أمام بويرير في أبوظبي في يناير/كانون الثاني الماضي.

وفاز ماكغريغور بواحدة من آخر ثلاث معارك له في UFC ويواجه فرصته الأخيرة لاستعادة لقب الوزن الخفيف بعد فوزه بالحزام في عام 2016.

واللقب حاليا يملكه تشارلز أوليفيرا الذي توج بطلا في وقت سابق هذا العام بعد فوزه على مايكل تشاندلر ليفوز بالحزام الذي بات شاغرا باعتزل محمدوف.

وسيطر البطل الداغستاني على الوزن الخفيف من 2018 إلى 2020 وهزم ماكغريغور تماما عندما التقى الثنائي في UFC 229، قبل أن يعتزل المصارع البالغ عمره 32 عاما بعد فوزه على جاستن جيثغي العام الماضي في أبوظبي أيضا.

ونفى ماكغريغور، البطل السابق، أن يكون محمدوف قد حقق إنجازات في اللعبة، مشيرا إلى أن سجل منافسه الداغستاني بلغ 29 انتصارا دون خسارة، وهو أمر غير مقنع، حيث قال في مقابلة مع شبكة ESPN عن محمدوف: "أين ذهب رغم ذلك؟ أين هو الآن؟".

ليرد المذيع عليه، قائلا "لقد اعتزل"، ويواصل ماكغريغور قائلا "نعم اعتزل لكن لماذا؟ ذهب للركض، لقد رحل، أصبح بدينا. لم يفعل شيئا في هذه الرياضة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com