ماكغريغور يحاول ركل بويرير خلال مؤتمر صحفي صاخب قبل النزال (فيديو)
ماكغريغور يحاول ركل بويرير خلال مؤتمر صحفي صاخب قبل النزال (فيديو)ماكغريغور يحاول ركل بويرير خلال مؤتمر صحفي صاخب قبل النزال (فيديو)

ماكغريغور يحاول ركل بويرير خلال مؤتمر صحفي صاخب قبل النزال (فيديو)

حاول المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور توجيه ركلة إلى منافسه داستن بويرير خلال مؤتمر صحفي قبل معركتهما، فجر الأحد المقبل، في لاس فيغاس، حيث زاد من حربه الكلامية مع منافسه قبل مواجهتهما في UFC 264، لكن بويرير لم ينزعج من تصرفات ماكغريغور.

ويحاول ماكغريغور (32 عامًا) الانتقام من هزيمته أمام بويرير، البالغ من العمر 32 عامًا، أيضًا عندمنا يلتقيان للمرة الثالثة في لاس فيغاس، فجر الأحد، بتوقيت مكة المكرمة، إذ إن البطل الأيرلندي بحاجة إلى الفوز بعد أن خسر اثنتين من آخر 3 معارك له في منافسات الفنون القتالية المختلطة.

وحاول ماكغريغور الاقتراب من رأس منافسه عندما التقيا للمرة الأولى، منذ يناير/كانون الثاني، في مؤتمرهما الصحفي قبل الموقعة المرتقبة، حيث قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ماكغريغور صاح قائلاً:"ستمشي مثل الكلب في الحلبة، ليلة السبت!" 'أنت فقط بـ**** قليلًا، زوجتك هي الرجل وأنت المرأة".

واستجاب جمهور حاضر بشكل جيد لتهكمات ماكغريغور، لكن بويرير- الذي اعترف بتعرضه للقلق من قبل منافسه عندما التقيا في العام 2014 - لم يتأثر بتعليقات منافسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com