العراقي مهند علي يتلقى عروضا من بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي
العراقي مهند علي يتلقى عروضا من بازل السويسري وأندرلخت البلجيكيالعراقي مهند علي يتلقى عروضا من بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي

العراقي مهند علي يتلقى عروضا من بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي

تلقى العراقي مهند علي -مهاجم نادي الدحيل القطري، المعار إلى السيلية- عرضين أوربيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الإعلامي العراقي علي نوري، أن مهند علي تلقى عرضين رسميين من أندرلخت البلجيكي، وبازل السويسري، إذ يرغب الناديان في التعاقد معه خلال هذا الصيف.

وأشار نوري إلى أن هذين العرضين وصلا بشكل رسمي إلى كرستيان ايميلي وكيل أعمال اللاعب وإدارة الدحيل القطري، لشراء بطاقته والتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم، أو على سبيل الإعارة.



يذكر أن مهند علي كاظم الشمري (مواليد 2000) لاعب كرة قدم عراقي في مركز الهجوم، لعب أخيرا لنادي السيلية معارا من نادي الدحيل القطري.

شارك مهند مع منتخب العراق في بطولة كأس آسيا 2019، وسجل اللاعب هدفين، لينتقل إلى الدحيل القطري، قادما من نادي الشرطة العراقي.

ولم يقدم مهند الأداء المأمول مع الدحيل، فانتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية 2020، لقضاء فترة إعارة قصيرة مع نادي بورتيمونينسي البرتغالي، وأعير لاحقا إلى نادي السيلية قبل افتتاحية مباريات الدوري بأيام.

كما دخل مهند علي كاظم، تاريخ التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، بتسجيله أسرع هدف لمنتخب العراق في مرمى نظيره الكمبودي.

وسجل مهند علي كاظم "ميمي" هدف التقدم لمنتخب "أسود الرافدين" بعد مرور 18 ثانية فقط، ليحطم بذلك رقم مواطنه الأسطورة الراحل أحمد راضي، الذي سجل أسرع هدف في مرمى السعودية ضمن تصفيات مونديال 1994 بعد مرور 53 ثانية.

وأصبح "ميمي" بذلك صاحب الهدف الأسرع لمنتخب بلاده، وكذلك على مستوى التصفيات الآسيوية، ورفع رصيده إلى خمسة أهداف في التصفيات الأخيرة.

وتأهل منتخب العراق إلى المرحلة الثالثة (الحاسمة) من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

قرعة تصفيات كأس العالم 2022 في مرحلتها النهائية عن قارة آسيا، أوقعت المنتخب العراقي ضمن المجموعة الأولى التي تضم الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وسوريا ولبنان، ويبدأ مبارياته في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com