مانشيني: منتخب إيطاليا لديه أسلوب خاص لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي يورو 2020
مانشيني: منتخب إيطاليا لديه أسلوب خاص لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي يورو 2020مانشيني: منتخب إيطاليا لديه أسلوب خاص لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

مانشيني: منتخب إيطاليا لديه أسلوب خاص لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

دافع روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي، اليوم الإثنين، عن طريقة لعب منافسه منتخب إسبانيا، الذي يعتمد على الاستحواذ، لكنه أكد أن الأتـزوري لن يغير أسلوبه في نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويلتقي منتخبا إسبانيا وإيطاليا غدا الثلاثاء، على ملعب ويمبلي، في نصف النهائي الأول ليورو 2020.

ورغم أن منتخب إسبانيا، الذي توج بلقب يورو 2008 و2012 وصل إلى نصف النهائي؛ إلا أن طريقته التي تعتمد على التمريرات لم تعجب الكثيرين.

وقال "راديو ماركا": "منتخب إسبانيا يفتقر للحماس والامتاع وتغلفه الشكوك" بعد التعادل 0/0 مع بولندا في دور المجموعات.

وقال مانشيني، اليوم الإثنين، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيا: "في آخر 20 عاما هيمنت طريقة لعب إسبانيا على كرة القدم عالميا ولذلك لا أعتقد أنهم سيقومون بتغيير طريقة لعبهم الآن".

وأضاف "لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا مدرب رائع لما حققه حتى الآن".

وتابع مانشيني "لديهم أساليبهم الخاصة في اللعب والتي ابتكروها بأنفسهم ليحققوا نجاحا استثنائيا وهي تخدمهم جيدا".

وأكمل: "طريقتنا تختلف قليلا. منتخب إيطاليا لن يصبح فجأة مثل منتخب إسبانيا. نحاول اللعب بطريقتنا الخاصة".

واكتسح منتخب إسبانيا منافسه الإيطالي 4/0 في نهائي 2012، ثم تفوق عليه بركلات الترجح في نصف نهائي كأس العالم للقارات 2013، لكن المنتخب الإيطالي أطاح بالماتادور من دور الـ16 في يورو 2016 بالفوز عليه 2/0، وتعادلا 1/1 في تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يفوز المنتخب الإسباني 3/0 في الإياب.

ونال منتخب إسبانيا بطولة اليورو 3 مرات، وهو البطل التاريخي للمسابقة مناصفة مع منتخب ألمانيا، في حين نال منتخب إيطاليا اللقب مرة وحيدة وكانت عام 1968.

والمتأهل من مباراة إسبانيا وإيطاليا يلتقي في المباراة النهائية مع المتأهل من مباراة إنجلترا والدنمارك، يوم الأحد المقبل، 11 يوليو، على ملعب ويمبلي.

وفي 5 مباريات لإيطاليا في يورو 2020 حقق الأتزوري الفوز في جميع المباريات، مسجلا 11 هدفا، وتلقى هدفين فقط، في المقابل فاز المنتخب الإسباني مرتين، وتعادل مرتين، في حين تعادل مرة وفاز بركلات الترجيح.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com