تقرير: أضنة سبور التركي يستهدف ضم غوميز بعد التعاقد مع يونس بلهندة
تقرير: أضنة سبور التركي يستهدف ضم غوميز بعد التعاقد مع يونس بلهندةتقرير: أضنة سبور التركي يستهدف ضم غوميز بعد التعاقد مع يونس بلهندة

تقرير: أضنة سبور التركي يستهدف ضم غوميز بعد التعاقد مع يونس بلهندة

كشفت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادي أضنة سبور، الصاعد إلى الدوري التركي الممتاز هذا الموسم، تستهدف التعاقد مع الفرنسي بافيتمبي غوميز، محترف نادي الهلال السعودي، في الميركاتو الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "haber365"، فإن إدارة الفريق التركي استغلت تعاقدها الأخير مع اللاعب المغربي يونس بلهندة لجعله وسيطا لإتمام صفقة غوميز بحكم علاقة الصداقة التي تجمعه مع نجم الهلال.

وتريد إدارة النادي التركي التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين، استغلالا لرغبته في العودة لأوروبا قبل اعتزال كرة القدم.



وتخطط إدارة النادي للتعاقد معه مدة موسم نظير راتب سنوي يبلغ 2.5 مليون يورو، بالإضافة إلى إمكانية التمديد لمدة موسم آخر بشكل اختياري.

وكان مراد سانجاك، رئيس نادي أضنة سبور التركي، قد نفى سابقا سعيه لضم غوميز، موضحا أن اللاعب ليس ضمن خياراته في الوقت الحالي.

وكان بلهندة، الذي انضم للفريق التركي لمدة 3 مواسم مقابل 1.8 مليون يورو سنويًا، في صفقة انتقال حر، فسخ التعاقد مع نادي غلطة سراي في شهر مارس الماضي.



يذكر أن تقارير صحفية ذكرت أن مدرب الهلال الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم قد أوصى الإدارة بضرورة الإبقاء على غوميز.

وخرج اللاعب في تصريحات سابقة كشف فيها عن رغبته بالبقاء مع الهلال لأطول فترة ممكنة.

ويلعب غوميز، البالغ 35 عاما، رفقة الهلال منذ صيف عام 2018 قادمًا من غلطة سراي، وحصد لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المنصرم برصيد 24 هدفا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com