باتريك شيك يعادل كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب هدافي يورو 2020
باتريك شيك يعادل كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب هدافي يورو 2020باتريك شيك يعادل كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب هدافي يورو 2020

باتريك شيك يعادل كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب هدافي يورو 2020

سجل باتريك شيك، نجم المنتخب التشيكي، هدفا لفريقه في شباك الدنمارك، في المباراة التي انتهت بفوز الدنمارك بهدفين دون رد، والتأهل لدور نصف النهائي لبطولة "يورو 2020".

ورفع باتريك شيك رصيده بهذا الهدف إلى 5 أهداف ليتقاسم صدارة قائمة هدافي أمم أوروبا 2020 مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ودع البطولة بالخسارة ضد بلجيكا بهدف في الدور الثاني.

تقدم باتريك شيك على كل من السويدي إيميل فورسبرغ، والبلجيكي روميلو لوكاكو اللذين سجلا 4 أهداف قبل الخروج تباعا من الأدوار الإقصائية.

وأصبح شيك أيضا أول لاعب يهز الشباك في 4 مباريات مختلفة بالنسخة الحالية، حيث سجل في مباريات أسكتلندا، كرواتيا في الدور الأول ثم هولندا في دور الـ16، وأخيرا الدنمارك.



وفازت الدنمارك 2-1 على جمهورية التشيك في مباراة متكافئة بدور الثمانية في بطولة أوروبا 2020، اليوم السبت، لتبلغ قبل النهائي لأول مرة منذ حصد اللقب القاري في 1992.

وافتتحت الدنمارك التسجيل في الدقيقة الخامسة بضربة رأس من توماس ديلاني بعد ركلة ركنية، وأضاف المهاجم كاسبر دولبرغ الهدف الثاني من مدى قريب بعد تمريرة عرضية رائعة من يواكيم مايله.

وقلص باتريك شيك مهاجم التشيك الفارق بعد الاستراحة بأربع دقائق بعد تمريرة عرضية من فلاديمير سوفال، ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف ويتقاسم صدارة الهدافين مع كريستيانو رونالدو مهاجم البرتغال.

وضغطت التشيك في الشوط الثاني، لكن الدنمارك صمدت لتخرج بالانتصار وتتأهل لقبل النهائي في ويمبلي، حيث ستلعب ضد أوكرانيا أو إنجلترا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com