قرعة كأس الخليج العربي‎
قرعة كأس الخليج العربي‎قرعة كأس الخليج العربي‎

قرعة كأس الخليج العربي‎

تنطلق منافسات النسخة الجديدة من كأس الخليج العربي، في 15 و16 أكتوبر 2021، بحسب ما أعلنته رابطة المحترفين الإماراتية، مساء اليوم الأربعاء، خلال حفل قرعة البطولة.

وأقيمت، مساء اليوم الأربعاء، مراسم قرعة كأس الخليج العربي للموسم الجديد 2021-2022، والتي أسفرت عن المباريات التالية:

الدور الأول:

اتحاد كلباء ضد العروبة، والعين ضد الإمارات، وبني ياس ضد الوصل.

الشارقة ضد عجمان، والنصر ضد الظفرة، والوحدة ضد خورفكان.

الدور ربع النهائي

سيصعد كل من الجزيرة وشباب الأهلي مباشرة إلى الدور ربع النهائي، بصفتهما بطلي الدوري الإماراتي، وكأس الخليج العربي، في الموسم الماضي.

وسينتظر الجزيرة الفائز من مباراة اتحاد كلباء ضد العروبة، بينما يلعب شباب الأهلي مع الفائز من لقاء الشارقة أمام عجمان.

وأوضحت الرابطة أنه سيتم العمل بنظام خروج المغلوب من مباراتين في الدور الأول، وربع النهائي، ونصف النهائي، على أن تكون المباراة النهائية في ملعب محايد.

وستقام مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي 2020-2021، في 10 يناير 2022.

أجندة الموسم الجديد

وأصدرت رابطة المحترفين الإماراتية بيانًا قالت فيه إنه تم إعداد أجندة الموسم الجديد عبر عدة اجتماعات تنسيقية سواء بين فريق العمل المشترك من اتحاد الإمارات لكرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية، أو مع ممثلي الأندية المحترفة، بالإضافة لاجتماع تنسيقي مع ممثلي القنوات الناقلة وصاحبة الحقوق، وذلك في إطار مبدأ التعاون وتوحيد الرؤية مع شركاء النجاح لتحقيق الأهداف المحددة وفق الخطة الإستراتيجية ”2020-2030“.

وجددت الرابطة التأكيد على أهمية دعم مسيرة المنتخب كأولوية وطنية، ووفق الغايات التي تتطلع لها منظومة الاحتراف في كرة القدم الإماراتية ليكون ”الأبيض“ في الواجهة القارية والعالمية، قبل انطلاق مشوار التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في سبتمبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com