تايلور وارد خطيبة رياض محرز تروي تفاصيل مشاجرة عنيفة مع فتيات
تايلور وارد خطيبة رياض محرز تروي تفاصيل مشاجرة عنيفة مع فتياتتايلور وارد خطيبة رياض محرز تروي تفاصيل مشاجرة عنيفة مع فتيات

تايلور وارد خطيبة رياض محرز تروي تفاصيل مشاجرة عنيفة مع فتيات

زعمت تايلور وارد، خطيبة رياض محرز نجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وقائد الجزائر، أن أحد أفراد عائلتها تعرض للكم والضرب في الوجه، وألقيت أواني النباتات في وجوههم خلال مشاجرة مع مجموعة من الفتيات "المتعطشات للشهرة"، في عطلة يقضيها الخطيبان في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وأمضت وارد، البالغ عمرها 23 عامًا، الأسابيع القليلة الماضية في الاستمتاع بعطلة صيفية مع نجم مانشستر سيتي في ميكونوس باليونان، حيث احتفلا بخطبتهما الأسبوع الماضي بحضور الأهل والأصدقاء.

ومع ذلك، لم تكن إجازتهما كلها سعيدة، حيث شاركت أيضًا مقطع فيديو على حسابها في "إنستغرام" يظهر امرأة ترمي أغراضًا بغضب أثناء مشاجرة في متجر في الجزيرة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن إحدى الفتيات الأخريات المتورطات في الحادث تدعي سرقة هاتفها المحمول وتعرضت لإصابة في العين من الحادث، لكن وارد دحضت هذه المزاعم وقدمت روايتها الخاصة للأحداث في تعليق على حسابها في إنستغرام.



وكتبت خطيبة رياض محرز: "لن أتحدث بعد الآن عن هذا الموقف المثير للشفقة وأمنح هؤلاء الفتيات دقائق من الشهرة التي يبحثن عنها بشدة، هذا تلفيق كامل ومطلق، كنت أنا وعائلتي نقضي ليلة جميلة. جاءت الفتيات اللواتي يفترض أنهن لا يعرفننا إلى المتجر لتصويرنا وطُلب منهن بأدب التوقف عن التصوير.

"اقتربت منا الفتاة وجلست في وسط مجموعتنا بهدف الشجار رافضة التحرك بينما كان أصدقاؤها يقفون ويصورون. طلبنا منها المغادرة، لكنها لم تفعل. وواصلت الصراخ وكانت هي التي ألقت بنفسها على أحد أفراد عائلتي ولكمته في الوجه خمس مرات.

"ثم بدأت في إلقاء أواني النباتات وأشياء أخرى في المتجر في حالة من الغضب، وعندها غادرناها وتبعونا في الشارع، وهم يصرخون ويصورون، حينها عدت وقلت لها أن تتوقف عن التصوير حيث صرخت في وجهي مرة أخرى. لدينا أدلة الفيديو كاملة ولجأنا للشرطة للتصرف في الأمر".

وقدم محرز، البالغ عمره 30 عاما، خاتم الخطوبة لتايلور الأسبوع الماضي، وقد صنعه خصيصا لها بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، كما اشترى قصرًا جديدًا في مانشستر مقابل مليوني جنيه إسترليني في منطقة تشيشاير الفاخرة، تقوم على تأسيسه حاليا داون وارد والدة تايلور ونجمة تلفزيون الواقع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com