خالد الغندور: الزمالك يجهز عرضًا لضم رمضان صبحي ويتفاوض مع الترجي لضم محمد علي بن رمضان
خالد الغندور: الزمالك يجهز عرضًا لضم رمضان صبحي ويتفاوض مع الترجي لضم محمد علي بن رمضانخالد الغندور: الزمالك يجهز عرضًا لضم رمضان صبحي ويتفاوض مع الترجي لضم محمد علي بن رمضان

خالد الغندور: الزمالك يجهز عرضًا لضم رمضان صبحي ويتفاوض مع الترجي لضم محمد علي بن رمضان

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن نادي الزمالك بدأ تجهيز عرضه للتعاقد مع رمضان صبحي، مهاجم بيراميدز، بعد نهاية مباريات الدوري العام في مصر.

وقال الغندور قائد الزمالك الأسبق في تصريحات إذاعية إن إدارة الفريق الأبيض شرعت في تجهيز عرض رسمي لتقديمه إلى نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح:"رمضان صبحي على رأس المطلوبين في الزمالك، واللجنة المكلفة بإدارة النادي تسعى لتدعيم الفريق بصفقات قوية، حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات خلال الموسم المقبل".

كما كشف الغندور أن الزمالك يرغب أيضًا في التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق الترجي التونسي، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.



وقال الغندور حول هذا الأمر:"الأيام المقبلة، ستشهد دخول الزمالك في مفاوضات رسمية مع الترجي، من أجل التعاقد مع محمد علي بن رمضان".

يذكر أن الزمالك استقر على عودة رزاق سيسية، ومصطفى فتحي، ومحمد أوناجم، الجناح المغربي المعار للوداد، في الموسم المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة بفارق 17 نقطة عن غريمه الأهلي صاحب المركز الثالث الذي تتبقى له 7 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com