جمال بلعمري ورومان سايس على رادار الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي
جمال بلعمري ورومان سايس على رادار الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفيجمال بلعمري ورومان سايس على رادار الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

جمال بلعمري ورومان سايس على رادار الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة ماجد النفيعي، بدأت البحث عن تدعيمات قوية للفريق، في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، في تقرير لها، يوم الاثنين، إلى أن الإدارة تستهدف دعم دفاع الفريق بشكل أفضل، إذ استقبلت شباكه 56 هدفا؛ ما كلفه خسارة العديد من النقاط على مدار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وحل ثالثا كأضعف خط دفاع بالموسم المنصرم، بعد العين والوحدة.

وأوضحت أنه يوجد على طاولة المفاوضات عدد من الأسماء الدفاعية منهم: جمال بلعمري، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي والذي سبق أن خاض تجربة احترافية مع فريق الشباب بالدوري السعودي، وكذلك رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون، والسويدي ماركوس دانيلسون، لاعب نادي داليات بيفانغ الصيني.

< a href='https://twitter.com/Nawaf_STATS/status/1368259850053029894?s=20'> https://twitter.com/Nawaf_STATS/status/1368259850053029894?s=20

وأكدت أن الإدارة تنتظر أولا، تقييم المدرب الجديد هاسي، للثنائي البوسني ألفيس شاريتش والروماني ألكسندرو ميتريتا، إذ يرتبط الأول مع النادي منذ يوليو 2019 بعقد يمتد لثلاث سنوات، فيما انضم ميتريتا في أكتوبر الماضي بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن "إدارة الراقي تعتزم التعاقد خلال سوق الانتقالات الحالي بعدد من الخيارات الأجنبية القادرة على صناعة الفارق، فبجانب التعاقد مع مدافع تعتزم كذلك التعاقد مع لاعبَين في وسط الميدان أحدهما صانع ألعاب مميز".

وكان بلعمري لعب مع الشباب لمدة 4 سنوات كاملة، قبل الانتقال في صيف 2020 إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وألمح أخيرا إلى أنه يدير مفاوضات متقدمة مع عدة أندية قطرية في الوقت الحالي، للانضمام إلى أحدها بداية من الموسم الرياضي الجديد.



بينما ارتبط اسم المغربي رومان سايس بالانتقال إلى الهلال.

ويلعب سايس لنادي وولفرهامبتون، منذ 2016، وينضم إلى قائمة المنتخب المغربي بشكل منتظم.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com