حبيب نورمحمدوف يتجاهل استفزازات الزعيم الشيشاني رمضان قديروف
حبيب نورمحمدوف يتجاهل استفزازات الزعيم الشيشاني رمضان قديروفحبيب نورمحمدوف يتجاهل استفزازات الزعيم الشيشاني رمضان قديروف

حبيب نورمحمدوف يتجاهل استفزازات الزعيم الشيشاني رمضان قديروف

قلل أسطورة UFC حبيب نورمحمدوف من أهمية تصريحات الزعيم الشيشاني رمضان قديروف الأخيرة بشأن حثه على نزال حمزة شيمايف، والهجوم عليه باعتباره بات ينتمي إلى مشروع UFC وليس المشروع الروسي أو الداغستاني.

وأثار شيمايف المولود في الشيشان جدلًا عندما زعم أنه مستعد لسحق نورمحمدوف بطل الوزن الخفيف المعتزل الذي لم يخسر في 29 مباراة رسمية قبل اعتزاله، في أكتوبر/ تشرين الأول.

ورد أبوبكر ابن عم نورمحمدوف بغضب على تصريحات "شيمايف" التي جاءت ردًا على سلسلة من تصريحات الزعيم الشيشاني الذي أصبح صديقًا لشيمايف، وناصب نورمحمدوف العداء.

وبدا أن قديروف يرى أن نورمحمدوف كان مترددًا في الدفاع عن الرايتين الروسية والداغستانية، وادعى أنه كان "مشروع UFC" الذي يديره الأمريكي دانا وايت، فيما يلقي بثقله على شيمايف الذي يصفه الكثيرون بأنه "حبيب الجديد".



وبحسب rsport.ria رد أبوبكر على تصريحات شيمايف، بتحذيره، قبل أن يرد المقاتل البالغ من العمر 27 عامًا عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من تصريح قوي قبل حذفها في وقت لاحق.

وقلل نورمحمدوف، الذي كان يُعتقد أنه يقيم علاقة ودية مع قديروف، في تصريحات أبرزتها النسخة الإنجليزية من شبكة "روسيا اليوم" من شأن هذه التقارير.

وقال للصحفيين:"لم أكن أعتقد أن الأمر كله ضروري للرد عليه، ولكل شخص رأيه، فليكن. ولم أشاهد البث المباشر لتصريحات رمضان قديروف، وقرأت للتو ما تكتبه وسائل الإعلام. كيف شعرت؟ لا شيء، العالم كله يناقشني، ولا أرى أي إهانة في تعبيره بأنني "مشروع UFC".

وعن شيمايف قال نورمحمدوف:"لم أشعر بأي خيبة أمل في شيمايف، ولم أرَ هذا الشخص من قبل، وتحدثنا معه عبر الهاتف عدة مرات، وكما تعلم  تحدث خيبة الأمل عندما تتوقع شيئًا من شخص ما، لكنني لم أتوقع أي شيء من شيمايف، وإذا كان يفكر في أشياء معينة دعه يفكر فهذا حقه".

وقضى نورمحمدوف على منافسه "جاستن غيثي" وأفقده الوعي بعد خنقه في الجولة الثانية ليدافع عن لقبه للوزن الخفيف بنجاح في الفنون القتالية المختلطة (UFC)، وقرر بعدها الاعتزال، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com