مانشستر سيتي جاهز لجعل غريليش أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي جاهز لجعل غريليش أغلى لاعب في الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي جاهز لجعل غريليش أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي جاهز لجعل غريليش أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي

وضع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز جاك غريليش على رأس أولوياته، الموسم المقبل، وبات جاهزا ليجعل نجم أستون فيلا أول لاعب في الكرة الإنجليزية يبلغ سعره 100 مليون إسترليني.

وسيخوض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أول نهائي له في دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي، غدا السبت في بورتو، وعازم على تعزيز صفوف الفريق بشكل مميز للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير حصري، أنه لطالما حظي غريليش بإعجاب بيب غوارديولا المدير الفني لسيتي، الساعي لضم الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما ليصبح في قلب ما يأمل أن يصبح ثاني أعظم فريق في عهده مع مانشستر سيتي.

< a href='https://twitter.com/JayUTV/status/1397481108112125955'> https://twitter.com/JayUTV/status/1397481108112125955

كما أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير يقف على مقربة من مانشستر سيتي بعد أن كشف قائد إنجلترا، الأسبوع الماضي، عن رغبته في مغادرة شمال لندن بحثا عن الألقاب.

وكافأ أستون فيلا غريليش، في سبتمبر/أيلول الماضي، بعقد جديد، ولا يزال أمام قائد الفريق 4 سنوات على نهاية هذا العقد، خاصة وأن أهميته لفريق المدرب دين سميث كبيرة، ولذلك لن يكون رحيل غريليش عن أستون فيلا سهلا إلا في حال تحطيم الرقم القياسي لصفقة انضمام لاعب بريطاني.

ولم يكن لدى أستون فيلا أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تعاقده مع البرازيلي روبينيو مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني، في بداية عهد الشيخ منصور بن زايد، في سبتمبر/أيلول 2008، لكن هناك اعترافا بأن التعاقد مع غريليش سيجعله أغلى لاعب في البريميرليغ.

ومن غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان مانشستر سيتي سيسعى خلف غريليش وحسم الصفقة نقدا أم سيضم لاعبين لها، كما فعل في عام 2019 عندما تعاقد مع جواو كانسيلو من يوفنتوس مقابل دانيلو لتقليل ما دفعه للنادي الإيطالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com