رسميا.. كارتيرون مدربا لنادي الزمالك خلفا للبرتغالي باتشيكو
رسميا.. كارتيرون مدربا لنادي الزمالك خلفا للبرتغالي باتشيكورسميا.. كارتيرون مدربا لنادي الزمالك خلفا للبرتغالي باتشيكو

رسميا.. كارتيرون مدربا لنادي الزمالك خلفا للبرتغالي باتشيكو

أعلن نادي الزمالك المصري إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي، مساء يوم الخميس، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك إقالة جايمي باتشيكو بزعم سوء النتائج في بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم تصدر الفريق بطولة الدوري المصري.

وقال الزمالك في بيان رسمي: "وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون، على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق".

وأضاف: "تمنت الإدارة للمدرب كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة".



وأصدرت اللجنة بيانا، أعلنت فيه تعيين كارتيرون مدربا، وقالت: "قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، وأعربت عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا، لا سيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري، كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاونين له؛ سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

كما وجهت اللجنة شكرها وتقديرها لعلي الشايعي رئيس نادي التعاون؛ "على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية".



وتغلب الزمالك على ضيفه سيراميكا كليوباترا 2-0، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري لكرة القدم.

تقدم الزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وحافظ الزمالك على صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ملاحقه وغريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني، الذي خاض 11 مباراة فقط، فيما خاض الزمالك 14 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com