تعاطف مع باتشيكو بعد ظهوره يمشي بصعوبة قبل مباراة الزمالك وكليوباترا (فيديو)‎
تعاطف مع باتشيكو بعد ظهوره يمشي بصعوبة قبل مباراة الزمالك وكليوباترا (فيديو)‎تعاطف مع باتشيكو بعد ظهوره يمشي بصعوبة قبل مباراة الزمالك وكليوباترا (فيديو)‎

تعاطف مع باتشيكو بعد ظهوره يمشي بصعوبة قبل مباراة الزمالك وكليوباترا (فيديو)‎

تعاطف عدد من جماهير الزمالك مع المدرب البرتغالي جايمي باتشكيو، والذي يخوض آخر مباراة له مع الفريق الأبيض مساء اليوم الخميس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، وهو يمشي بصعوبة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صورة للمدرب البرتغالي، وهو يمشي بصعوبة ويستند إلى الحائط داخل ممر غرفة الملابس باستاد القاهرة، قبل انطلاق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.

كما ظهر باتشيكو في فيديو يرصد لحظة وصوله برفقة لاعبي الفريق الأول إلى استاد القاهرة، وهو يمشي بصعوبة بعد تعرضه للإصابة في تدريب الفريق أمس الأول.



وستكون مباراة الزمالك أمام فريق سيراميكا كليوباترا، هي الأخيرة للمدرب البرتغالي مع الزمالك، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري المصري الممتاز.

ولاقى باتشيكو العديد من التعليقات المتعاطفة والمؤيدة له على الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، خاصة بعد إصابته ثم تأكد رحيله عن الفريق الأبيض.

وقررت إدارة نادي الزمالك رحيل المدير الفني البرتغالي بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق في المباريات الأخيرة، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للتعاون السعودي في ولاية ثانية منتظرة له مع الفريق الأبيض.

وتغلب الزمالك على ضيفه سيراميكا كليوباترا 2-0، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري لكرة القدم.

تقدم الزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 19.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com