هل تحرك الزمالك لإقالة باتشيكو؟ ‎
هل تحرك الزمالك لإقالة باتشيكو؟ ‎هل تحرك الزمالك لإقالة باتشيكو؟ ‎

هل تحرك الزمالك لإقالة باتشيكو؟ ‎

يواجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، مصيرًا مجهولًا مع النادي الأبيض، بعدما ترددت شائعات عن إقالته.

وتلقى الزمالك خسارة قاسية في الجولة الماضية من دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي 3/1، ما عقّد موقعه في ترتيب المجموعة، وخروج تقارير تفيد بإقالة باتشيكو من تدريب الفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة إقالة باتشيكو قائلًا:"بالفعل توجد نية لإقالة باتشيكو حال استمرار النتائج السلبية للفريق، فلا يصح أن يخسر الفريق أمام غزل المحلة، ثم يتعادل مع وادي دجلة في الدوري، ويفشل أمام المولودية بتسجيل أي هدف، ثم يخسر بثلاثية أمام الترجي".

وقال المصدر في تصريحات لـ"إرم نيوز" إن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، لن تتخذ قرار إقالة باتشيكو، إلا في حالة الاستقرار على البديل المناسب، والوصول معه إلى اتفاق نهائي".



وحول بديل باتشيكو قال:"الزمالك تواصل بشكل غير مباشر مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن طرق أسامة نبيه مساعده السابق، ولكنه اعتذر".

وأوضح:"كوبر أوضح لمسؤولي الزمالك أنه يريد التعاقد مع نادٍ لديه مشروع كبير، أو منتخب ينافس على بطولة قارية ويطمح للوصول إلى مونديال 2022".

وحول تأثير هذا القرار وهذه الخطوات على الفريق الأول، أجاب:"أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الفريق الأول أخطر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق باستمراره في الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وبعدها سيتم حسم مصيره بشكل نهائي".

وعن تقارير التعاقد مع كارتيرون مدرب الفريق السابق والتعاون السعودي الحالي، قال:"المدرب الفرنسي يسير بخطى ثابتة مع التعاون السعودي، ولديه عقد بشرط جزائي يصل إلى مليون دولار، ولا يستطيع النادي دفع راتبه خلال الفترة الحالية".

وقال أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق إن مجرد التفكير في عودة كارتيرون جريمة بحق نادي الزمالك وجماهيره.

وأوضح في تغريدة له:"الكلام للجنة الموجودة، وأكيد وصلهم نبض الجمهور، و مش لازم كل شوية نرمي بالونة اختبار على السوشيال ميديا تشوفوا من خلالها رأي الناس والذي هو واضح للكل، مرفوضة، مرفوضة، مرفوضة عودته مرة ثانية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com