الزمالك يرد على تقارير رحيل باتشيكو إلى الدوري الصيني (فيديو)
الزمالك يرد على تقارير رحيل باتشيكو إلى الدوري الصيني (فيديو)الزمالك يرد على تقارير رحيل باتشيكو إلى الدوري الصيني (فيديو)

الزمالك يرد على تقارير رحيل باتشيكو إلى الدوري الصيني (فيديو)

رد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، على التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق، إلى الدوري الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت صحيفة "أوغوغو" البرتغالية قد أشارت إلى أن باتشيكو دخل اهتمامات نادي داليان الصيني من أجل تولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الإسباني بينيتيز، الذي رحل مؤخرا عن الفريق بسبب فيروس كوورونا.

وقال قاسم في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: "أعتقد أن باتشيكو سعيد بتواجده مع الزمالك ولديه حالة من الاستقرار مع الفريق، وليس من المنطقي أن يترك النادي في هذا التوقيت".

وكان باتشيكو قد تولى تدريب الزمالك في نهاية سبتمبر الماضي بعقد لمدة موسم ونصف.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري المصري، إذ يحتل الفريق وصافة المسابقة برصيد 20 نقطة خلف الأهلي المتصدر.



وفي سياق آخر، شدد قاسم على أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الحالية تصعب من مهمة ضم صفقات جديدة في يناير الجاري، مشيرا إلى أنه من الأفضل الاعتماد على المجموعة التي يمتلكها الفريق.

وأوضح: "لدينا مشكلة مادية تواجهنا وكان من المفترض أن يتم دفع 25% من مستحقات اللاعبين، وأرى أن الأحق هو توفير رواتب اللاعبين، ونحن نمتلك فريقا كبيرا، وموضوع التعاقد مع لاعبين جدد سيكون صعبا".

وتطرق قاسم للحديث عن عرض غلطة سراي التركي لضم مصطفى محمد، قائلا: "لم تصلنا عروض جديدة خلال الفترة الحالية، وقرار رحيله أو استمراره يعود لمجلس إدارة النادي الذي يتولى الملف بشكل كامل، الوقت قصير وأعتقد أن اليومين المقبلين سيحسمان الأمر".

وأشار: "الإسماعيلي طلب التعاقد مع محمد عبد السلام وأحمد عيد وعرضت الأمر على باتشيكو ولكنه رفض لأنه في احتياج كل اللاعبين المتواجدين حاليا، وسأجلس معه غدا وأتحدث معه مرة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com