WWE.. "ذا فيند" لم يمت أو يحترق كما يعتقد راندي أورتن (فيديو)
WWE.. "ذا فيند" لم يمت أو يحترق كما يعتقد راندي أورتن (فيديو)WWE.. "ذا فيند" لم يمت أو يحترق كما يعتقد راندي أورتن (فيديو)

WWE.. "ذا فيند" لم يمت أو يحترق كما يعتقد راندي أورتن (فيديو)

يبدو أن براي وايت أو "ذا فيند" لم يحترق أو يموت على يد "الأفعى" راندي أورتن، مثلما ظهر على الحلبة في العرض الرئيس WWE TLC 2020 في أول نزال Firefly Inferno على الإطلاق، في منافسات المصارعة الحرة للمحترفين.

وهذا ما كشفت عنه المصارعة أليكسا بليس، إذ ظهر أورتن خارج الحلبة، وهو يطلق تصريحات نارية قائلًا: "ذا فيند انتهى ورحل"،  وبدا كيف كان يستمتع بكل ثانية من مشاهدة ذا فيند، وهو يحترق في منتصف الحلبة، مشيرًا إلى أن الرائحة الكريهة لجسد ذا فيند المحترق، لا تزال باقية في منتصف الحلبة.



وتحدث أورتن -أيضًا- عن أن الشيء الوحيد الذي يسمعه، هو أن ذا فيند الشرير يلهث لالتقاط أنفاسه الأخيرة، مع اشتداد حرارة النار وزيادة اللهب.

ثم أعلن أورتن أن ذا فيند قد رحل، وأنه لم يعد موجودًا وسط صيحات استهجان من الجماهير على عرض أورتن الترويجي، حتى بدأت الأضواء تنطفئ في الساحة.

ونزل أورتن خارج الحلبة للاستعداد للقتال، عندما ظهر ضوء أرجواني. وكان هناك -أيضًا- بعض الضباب العالق عندما ظهرت بليس على أرجوحتها، وذلك وفقًا لفيديو نشره موقع WWE الرسمي على الإنترنت.

وسألت بليس عما إذا كان أورتن ينتظر شخصًا آخر، وقالت مازحة، في إشارة إلى عدم رحيل ذا فيند أو موته كما اعتقد أورتن: "ذا فيند ربما يكون على الشاطئ، لكن أتمنى أن يتجنب حروق الشمس، أو يمكن أن يكون في مطعمه المفضل يستمتع بتناول طعام الشواء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com