ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا: موراتا وراشفورد يلحقان بهالاند.. وجيرو والحسين بيليا ينافسان
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا: موراتا وراشفورد يلحقان بهالاند.. وجيرو والحسين بيليا ينافسانترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا: موراتا وراشفورد يلحقان بهالاند.. وجيرو والحسين بيليا ينافسان

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا: موراتا وراشفورد يلحقان بهالاند.. وجيرو والحسين بيليا ينافسان

التحق الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، والإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، بالنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية لقاءات الجولة الخامسة من دوري المجموعات.

وسجل ماركوس راشفورد الهدف الوحيد لفريقه في مرمى باريس سان جيرمان وألفارو موراتا أحد أهداف فريقه في مرمى دينامو كييف ليرفعا رصيدهما إلى 6 أهداف، وهو نفس رصيد النرويجي إيرلينغ هالاند.



وشهدت الجولة تألق الفرنسي أولفييه جيرو الذي سجل سوبر هاتريك لفريقه تشيلسي في مرمى إشبيلية ليرفع رصيده إلى 5 أهداف، وهو نفس رصيد الفرنسي الحسين بيليا مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي سجل هدفين لفريقه في مرمى إنتر ميلان.

وبعد إجراء 80 لقاء في النسخة الحالية من دوري المجموعات تم تسجيل 247 هدفا بمعدل بلغ 3،09 هدف في كل لقاء وهدف في كل 30 دقيقة.

ويعتبر النرويجي إيرلينغ هلاند الأكثر تسديدا على مرمى المنافسين بـ 11 تسديدة متبوعا بكل من الكولومبي زاباتا مهاجم أتلانتا والإنجليزي ماركوس راشفورد بـ 10 تسديدات، فيما سدد ليونيل ميسي نجم برشلونة على المرمى وبين الخشبات الثلاث 9 مرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com