مشرف المنتخب السوري ردا على تصريحات خربين: معلول لم يسب أو يشتم
مشرف المنتخب السوري ردا على تصريحات خربين: معلول لم يسب أو يشتممشرف المنتخب السوري ردا على تصريحات خربين: معلول لم يسب أو يشتم

مشرف المنتخب السوري ردا على تصريحات خربين: معلول لم يسب أو يشتم

تحدث عبدالقادر كردغلي، مشرف المنتخب السوري عن أزمة المهاجم عمر خربين الذي شن هجوما قويا على التونسي نبيل معلول المدير الفني لنسور قاسيون.

وكان نبيل معلول قد قرر طرد عمر خربين من معسكر المنتخب السوري، قبل مواجهة أوزبكستان الودية، الخميس الماضي.

من جهته، قال خربين إن نبيل معلول يسب اللاعبين بأمهاتهم، وقال: "وقعت أشياء من العيب أن أحكي عنها، ولكن كان نبيل معلول يسب اللاعبين ويسبني بالأم فهل هذا يجوز؟".

وأكد خربين أنه لن يرتدي قميص منتخب سوريا مجددا طالما تواجد نبيل معلول على رأس الجهاز الفني لنسور قاسيون.



وقال كردغلي في تصريحات لبرنامج:"الرياضة بتحكي" على يوتيوب إن معسكرات منتخب سوريا لا يحدث فيها أي إشكال، لكنه أشار إلى أنه رأى نبيل معلول غاضبا على لقطة فنية، لكنه لم يسب أو يشتم، بل كان يطالب بالتحرك والركض.

وبشأن رد فعله على تصريحات عمر خربين، قال كردغلي إنه فوجئ كثيرا بما صدر عن خربين، وأوضح أنه من المفترض أن يكون هناك تسلسل في حل المشكلات.

وبحسب كردغلي، فإنه كان يتوجب على عمر خربين أن يخبر الإدارة أو رئيس الوفد أو قائد الفريق بأي مشكلة، وليس من خلال الإعلام.

وأكد كردغلي أن خربين أخطأ، وأكد أنه لا يمكن حل الأمور بهذه الطريقة، مشيرا إلى أنه لو
أراد كل لاعب تغيير المدرب فهذه مشكلة كبيرة، ويشكل خطرا على المدربين المستقبليين.

وأشار كردغلي إلى أن عمر خربين خامة كبيرة ويُفترض أن يستفاد منها، لكن اللاعب أراد أن يلعب في مركز غير الذي يلعب فيه، ويتدخل في أمور من صميم عمل المدرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com