عم غريزمان يحمل ليونيل ميسي مسؤولية عدم تأقلم أنطوان مع برشلونة
عم غريزمان يحمل ليونيل ميسي مسؤولية عدم تأقلم أنطوان مع برشلونةعم غريزمان يحمل ليونيل ميسي مسؤولية عدم تأقلم أنطوان مع برشلونة

عم غريزمان يحمل ليونيل ميسي مسؤولية عدم تأقلم أنطوان مع برشلونة

اتهم إيمانويل لوبيز، عم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، بأنه السبب في عدم تأقلم الفرنسي مع النادي الكتالوني.

وانتقل غريزمان من أتلتيكو مدريد لبرشلونة صيف العام 2019، مقابل 120 مليون يورو، غير أن المهاجم الدولي الفرنسي تعرض لانتقادات شديدة بسبب تراجع مستواه.

واتهم إيمانويل لوبيز، عم غريزمان، ميسي بأنه يسيطر على كل شيء ويفرض تدريبات متساهلة للغاية.

وقال لوبيز في فيلم وثائقي على قناة (إم 6) الفرنسية: "كنت أعتقد أن غريزمان لن يتألق في أول 6 أشهر مع برشلونة، لكن لم أتوقع أن يستمر الأمر لعام. علاوة على ذلك، في وجود ميسي.. أعرف ما يحدث في الداخل، الأمر ليس سهلا".

وأضاف: "هناك أمور لا يمكن التحدث عنها. ولكن في برشلونة لا يتم القيام بعمل كاف، يتم وضع نظام التدريبات بحيث تعجب بعض الأشخاص. ومن الواضح أنها لا تنجح".

وأوضح لوبيز أن غريزمان يحتاج للعمل في حين لا يحتاج آخرون لبذل جهد كبير ليكونوا جيدين.

وسجل غريزمان هدفين وصنع هدفا في 9 مباريات مع برشلونة، الموسم الحالي، ليصل إلى تسجيل 17 هدفا وصناعة 5 في 57 مباراة مع برشلونة إجمالا.

وتأتي تصريحات عم غريزمان، بعد أن شن إريك أولهاتس، المستشار السابق لغريزمان، هجوما قويا على ميسي.

وقال أولهاتس إن ميسي يبدي رأيه في كل شيء. إنه إمبراطور وملك ولم يعجبه كثيرا انضمام غريزمان لبرشلونة. كان موقفه مؤسفا وأظهر ذلك. إنه نظام ترهيب. إما أن تكون معه أو أنت ضده".

وأوضح أولهاتس أن ميسي جيد في الملعب بقدر ما هو سيئ خارجه"، وأكد أن النجم الأرجنتيني لم يتحدث لغريزمان أو يمرر إليه الكرة، في الموسم الماضي.

وتابع: "ميسي صنع صدمة حقيقية في عملية تأقلم كانت أكثر من سلبية. وهذا يترك بالضرورة عواقب".

من جهته، علق إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة السابق، وإشبيلية الحالي، على علاقة ميسي وغريزمان.

ولعب راكيتيتش مع برشلونة 6 مواسم، بينها الموسم الماضي، في ظل وجود ميسي وغريزمان.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "رأيت أنهما متوافقان بشكل جيد للغاية، علاقتهما جيدة للغاية، ويقضيان الكثير من الوقت معا في غرفة خلع الملابس".

وأضاف: "إذا بدأ الثنائي في تسجيل الأهداف، فلن يتم سماع مثل تلك الشائعات مرة أخرى، إنه مطلب الفرق الكبيرة دائما، ولكن لا تقلق لأنهما شخصان رائعان، وأتمنى لهما كل التوفيق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com