"كادينا سير" تكشف تفاصيل مشادة كلامية بين ميسي وكيكي سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو
"كادينا سير" تكشف تفاصيل مشادة كلامية بين ميسي وكيكي سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو"كادينا سير" تكشف تفاصيل مشادة كلامية بين ميسي وكيكي سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

"كادينا سير" تكشف تفاصيل مشادة كلامية بين ميسي وكيكي سيتين في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

كشفت إذاعة "كادينا سير" عن كواليس جديدة بشأن الخلاف الذي ظهر في إحدى المباريات بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ومدرب الفريق السابق، كيكي سيتين.

وتحدثت الصحيفة عن واقعة حدثت في مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو، في منافسات الليغا، والتي انتهت بالتعادل (2-2) الموسم الماضي، والتي شهدت واقعة شهيرة بتجاهل تعليمات ميسي من إدير سارابيا، مساعد كيكي سيتين، مدرب البارسا آنذاك، في إحدى لحظات الاستراحة بالمباراة، والتي يقف فيها اللاعبون لشرب الماء وتلقي تعليمات من المدربين.

وأوضحت التقارير في هذا الوقت أنه بعد نهاية المباراة احتدت المناقشة بين اللاعبين والجهاز الفني في غرفة الملابس.



وأشارت "كادينا سير"، اليوم الإثنين، نقلا عن مصادر مقربة داخل غرفة الملابس، أنه " حدثت مشادة كلامية بين ميسي وسيتين في بالايدوس ملعب سيلتا فيغو بعد المباراة، حيث طالبه ميسي باحترام بعض اللاعبين الذين فازوا بكل شيء مقارنة به، فكان جواب سيتين عليه: (إذا لم يعجبك ما قلت، فأنت تعرف طريق الباب)، فنظر إليه ميسي ثم ضحك مما سمع".

وظهر كيكي سيتين، يوم الأحد، في حوار صحفي عبر صفحات صحيفة "الباييس"؛ لتحليل الفترة التي قضاها في نادي برشلونة، لمدة 8 أشهر على مقاعد بدلاء الفريق كمدير فني، مؤكدا أنه يشعر أنه لم يكن موجودا في برشلونة.

وقال عن ميسي: "أعتقد أن ميسي هو الأفضل في كل العصور، كان هناك لاعبون عظماء آخرون كانوا رائعين، لكن الاستمرارية التي يتمتع بها هذا الصبي على مر السنين لم يصل لها أي شخص من قبل".

https://youtu.be/EtZxvMcSwDg

وأضاف: "ميسي، صعب التحكم به، فهو من النجوم الذين ليس من السهل إدارتهم، كما أنه أفضل لاعب في كل العصور، ومن أنا كي أغيره؟ إذا كانوا قد قبلوه في برشلونة لسنوات بهذا الوضع ولم يغيروه، هناك جانب آخر ليس جانبا رياضيا وهو أكثر تعقيدا في إدارته، أكثر بكثير، شيء متأصل في كثير من الرياضيين".

وعن شخصية ميسي، أشار: "إنه متحفظ للغاية لكنه يجعلك ترى الأشياء التي يريدها، لا يتحدث كثيرا، وما أعرفه هو أنه في أوقات معينة كان علي اتخاذ قرارات أخرى، ولكن هناك أشياء أكبر منك وليست في يدك".

وضرب سيتين مثالا بالمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو، الذي درب برشلونة من قبل وكان يخشى من قوة ميسي داخل النادي، موضحا: "لقد قال تاتا مارتينيو لميسي: أعلم أنه إذا اتصلت بالرئيس، يمكنك طردي في أي وقت، لكن لا تظهر لي هذا كل يوم، وأنا لست بحاجة إلى أن يخبرني أحد بما قاله مارتينيو أو أي شخص آخر، لقد عشت ذلك، كانت لدي تجارب كافية لإجراء تقييم دقيق لهذا الصبي ولباقي اللاعبين".

وكان سيتين تولى مهمة تدريب برشلونة، في يناير الماضي، إلا أنه أقيل من منصبه بعد ستة أشهر فقط؛ بعدما تعرض الفريق لهزيمة مهينة على يد بايرن ميونخ، بنتيجة 2-8 في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com