خالد البلطان: سنعيد نواف العابد كأفضل لاعب سعودي.. والشباب قادم لاستعادة التاريخ (فيديو)
خالد البلطان: سنعيد نواف العابد كأفضل لاعب سعودي.. والشباب قادم لاستعادة التاريخ (فيديو)خالد البلطان: سنعيد نواف العابد كأفضل لاعب سعودي.. والشباب قادم لاستعادة التاريخ (فيديو)

خالد البلطان: سنعيد نواف العابد كأفضل لاعب سعودي.. والشباب قادم لاستعادة التاريخ (فيديو)

تحدث خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، عن دعم فريقه هذا الموسم ب صفقات قوية أبرزها نواف العابد، نجم الهلال، ولاعب منتخب الأرجنتين وفريق إشبيلية الإسباني إيفر بانيغا، والذي سبق له اللعب للعديد من الأندية العالمية.

وانضمام العابد تم بالاتفاق بين ناديي الهلال والشباب الذي اشترى المدة المتبقية في عقد اللاعب مع ”الزعيم“، دون الإفصاح عن القيمة المالية.

ويغيب العابد عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، ولم يشارك في النسخة الماضية من الدوري إلا في 13 مباراة فقط.

وقال البلطان في تصريحات تلفزيونية: "نواف العابد لاعب دولي ونجم كبير، وسيعود مرة أخرى للمنتخب وسيعود أفضل لاعب سعودي من خلال بوابة الشباب، ونحن قادرون على ذلك ولدينا الخبرة لإتاحة الفرصة له كاملة لإعادة تهيئة نفسه واسمه كاسم كبير ويكون أبرز لاعب سعودي في أقرب فرصة".

وأضاف: "بانيغا -أيضا- أضاف كثيرا للدوري السعودي وصحف العالم تتحدث عنه وأصبحت الكرة السعودية محط أنظار العالم، لما نتعاقد مع نجوم كبار بهذا المستوى ويكون لنا مشجعين ومتابعين من أنحاء الكرة الأرضية ونشجع جميع الأندية السعودية تحضر لاعبين كبار، والأسعار ليست كبيرة جدا والصفقة الناجحة إذا الله وفق بالاختيار الجيد والتوفيق من الله، وسنقطف ثمار كبيرة ونرى اليوم التهافت على الإعلام بالنادي من خلال ترتيب أوضاع الفريق".

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1320475210253033472?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1320475210253033472?s=20

وتابع: "الفريق في وضع أفضل وأحسن وسيتم استمرار واستثمار هذا الزخم، وكل جزء في قميص الشباب سيدخل لنا دخلا تاريخيا وتخطينا دخلنا العام الماضي ونسير في الطريق لتحقيق دخل تاريخي هذا السنة ونتوجها بالمنافسة ونكون على أعلى مستوى ونرضي جماهيرنا ومحط أنظار جميع عشاق الشباب".

وأردف: "لعب مباراتين وماشيين بخط ووضع جيد وبعون الله سنتقدم بشكل أفضل، وأنا لم أكمل مشروعي إلى الآن بالشباب، والمشروع يحتاج لوقت إضافي لكل نكمل الفريق البطل الذي سيثير الإعجاب والنظر إليه من بعيد والشباب قادم لعودة التاريخ وكبير الرياض وشيخ الأندية لوضعه الطبيعي، ونعلم أنه توجد نواقص".

وأردف: "كرة القدم لا تستقيم إلا بعودة نادي الشباب ووصلت 65% من اللي في بالي وأحتاج فترتين إضافتين لإكمال العقد الفريد والفريق سيعود لنغمة البطولات بطريقة تعجب كل الشبابيين.. كما أنه ليس هناك أي دعم غير دعم وزارة الرياضة.. الجمهور لا يعلم صعوبة التوازن المالي".

ويحتل الشباب المركز السادس بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط من فوز على أبها 1-0 وتعادل مع الرائد 2-2.

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1320475641947529218?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1320475641947529218?s=20

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com