بدعم من اتحاد الكرة الإيراني.. بيرسبوليس يرد رسميا على احتجاج النصر
بدعم من اتحاد الكرة الإيراني.. بيرسبوليس يرد رسميا على احتجاج النصربدعم من اتحاد الكرة الإيراني.. بيرسبوليس يرد رسميا على احتجاج النصر

بدعم من اتحاد الكرة الإيراني.. بيرسبوليس يرد رسميا على احتجاج النصر

قال نادي بيرسبوليس الإيراني، إنه رد رسميًا على احتجاج نادي النصر السعودي الذي قدمه للاتحاد الآسيوي، بعد مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


وتأهل بيرسبوليس لنهائي دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على النصر بركلات الترجيح، غير أن النادي السعودي، قدم احتجاجًا بعدم قانونية تسجيل ومشاركة عدد من لاعبي النادي الإيراني.
ويرى النصر أن بيرسبوليس خالف عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتسجيل عدد من اللاعبين، رغم أنه عوقب بعدم تسجيل لاعبين على خلفية مستحقات مالية لمدربه السابق برانكو.


وقال بيرسبولس في بيان رسمي، إن الدائرة القانونية في النادي بالتعاون مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم، قد أعدا مذكرة للرد على شكوى النصر، وتم إرسالها للاتحاد الآسيوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وشدد النادي الإيراني، على أن تسجيل اللاعبين كان في المدة القانونية، قبل بدء سريان العقوبة الموقعة عليه، بعدم تسجيل أسماء جديدة في قوائمه.

وسينتظر بيرسبوليس المتأهل من مجموعات دوري أبطال آسيا (منطقة الشرق) لمواجهته على لقب البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية.

في سياق منفصل، قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، تغريم محمد السهلاوي مهاجم التعاون بسبب تغريدات غير أخلاقية بحسب بيان اللجنة.

ونشرت اللجنة عبر موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثبوت مخالفة اللاعب محمد السهلاوي وإلزامه بدفع غرامة قدرها 50 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان السهلاوي تلقى خطاب استفسار من لجنة الانضباط والأخلاق بشأن التغريدات التي كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد الخسارة أمام النصر في دوري أبطال آسيا.

وصرح السهلاوي بعد مباراة التعاون والنصر في دور الـ16، والتي انتهت بهزيمة فريقه 0/1، قائلًا: "لو تقابلنا مع فريق آخر غير النصر لتأهلنا، ولكن أقول ألف مبروك للحكم".

وأثارت تصريحات السهلاوي حالة من الغضب، ما دفعه لتبريرها عبر حسابه على "تويتر"، حيث أكد أن المقصود انتقاد حكم المباراة فقط وليس الإساءة لفريقه السابق النصر.

وكان النصر قد تأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه على التعاون في الدور ربع النهائي قبل أن يخرج من المسابقة أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com