تقرير:  يوفنتوس يتفق مع أتلتيكو مدريد على ضم ألفارو موراتا
تقرير: يوفنتوس يتفق مع أتلتيكو مدريد على ضم ألفارو موراتاتقرير: يوفنتوس يتفق مع أتلتيكو مدريد على ضم ألفارو موراتا

تقرير: يوفنتوس يتفق مع أتلتيكو مدريد على ضم ألفارو موراتا

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد لاستعارة المهاجم ألفارو موراتا لمدة عام واحد، مع إمكانية الشراء، ما قد يعني انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا: إن الصفقة استعارة لمدة موسم واحد مقابل 9 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 45 مليون يورو.

ولم تكن هذه الخطوة في الحسبان قبل أيام قليلة، حيث كان إدين دجيكو يتجه نحو يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو، بفضل مغادرة البولندي أركاديوز ميليك من نابولي لروما مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

لكن عدم توصل ميليك لاتفاق على الشروط الشخصية لخروجه من نابولي دمر سلسلة الأحداث بأكملها، لذلك تم وضع الخطة الثانية موضع التنفيذ.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أيضا، وكذلك صحيفة "ماركا" الإسبانية، وافق سواريز على الانتقال المجاني إلى أتلتيكو مدريد.

بدوره، سيطلق أتلتيكو سراح موراتا للانضمام ليوفنتوس على سبيل الإعارة مقابل 9 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 45 مليون يورو أخرى.

وقد يبقى دزيكو في روما، لكن نابولي لا يستطيع الاحتفاظ بميليك؛ لأن عقده يمتد فقط إلى يونيو/حزيران 2021 وسيرحل مجانا في الصيف المقبل.

ولا يزال روما بحاجة إلى مهاجم آخر أيضًا، حيث إن دجيكو هو الخيار الوحيد في الهجوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com