أول تعليق من وليد سليمان على تقديم الزمالك شكوى ضده ورفض اعتذاره لمحمد عبدالشافي
أول تعليق من وليد سليمان على تقديم الزمالك شكوى ضده ورفض اعتذاره لمحمد عبدالشافيأول تعليق من وليد سليمان على تقديم الزمالك شكوى ضده ورفض اعتذاره لمحمد عبدالشافي

أول تعليق من وليد سليمان على تقديم الزمالك شكوى ضده ورفض اعتذاره لمحمد عبدالشافي

رد وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي المصري، على الانتقادات والاتهامات التي وجهها ضده مسؤولو الزمالك، واتهموه بتعمد إيذاء وإصابة الظهير الأيسر للفريق الأبيض محمد عبدالشافي.

وتعرض عبدالشافي لإصابة بكسر في الترقوة خلال مواجهة الفريقين بمباراة قمة الدوري المصري، السبت الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة شهر.

وحرص سليمان على زيارة عبدالشافي في المستشفى، بعد خضوع الأخير لعملية جراحية.

وقال سليمان عبر حسابه على فيسبوك: "لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا محمد عبدالشافي، نجم دفاع الزمالك، في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له.. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول".

وأضاف: "الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار؛ فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة".



وتابع: "وإلى من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر؛ بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد، الذي خرج يعترف بأنه تعمد إيذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة على كأس السوبر بالإمارات العام 2016؛ بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي، وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك".

وأردف: "الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكة أيضا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي أرتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة أن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن أرتدي خاتما من الأساس".

واختتم: "وفي النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجولة وجدية، لا يعني أبدا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسة.. اعرفوا الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا.. وربنا يهديكم".

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد رفض اعتذار وليد سليمان جناح الأهلي، لظهير الأبيض محمد عبدالشافي.

وقال الموقع الرسمي للزمالك، إن "إدارة النادي قررت تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا)، بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد إصابتهم، واآخرهم محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك".

ومن المقرر أن يغيب عبدالشافي 8 أسابيع بشكل مبدئي؛ بعدما قام اللاعب بتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له خلال لقاء القمة.

وانتصر الزمالك على الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في قمة الجولة الـ 21 من الدوري المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com